بوابة الدفع سترايب stripe؛ هي وسيلة لمعالجة عمليات الدفع التي تتم على مواقع الويب الخاصة بالمشتركين بها بكل سهولة، فإذا كنت تمارس أي نوع من أنواع التجارة الالكترونية، ولديك الكثير من عمليات الدفع فأنت بحاجة إلى بوابة الدفع سترايب. سنطلعك على جميع المعلومات الهامة عن بوابة الدفع سترايب، وكيفية عملها، وما هي أهم مزاياها، وأبرز عيوبها.


[h2]ما هي بوابة الدفع سترايب[/h2]
بوابة الدفع سترايب هي عبارة عن بوابة الكترونية يتم من خلالها القيام بعمليات الدفع المختلفة، ومعالجتها، وتحويلها إلى الحساب البنكي بدون أي تعقيد مالي، ودون الاضطرار للتعامل مع العديد من الأطراف.
تم تأسيس بوابة الدفع سترايب في عام 2009 من قبل الأخوين كوليسون للتخلص من الصعوبات التي تواجهها الشركات التجارية من حيث طرق الدفع المختلفة، وما تحتاج إليه من أنظمة معقدة، وخدمات تجارية، ولهذا السبب كانت بوابة الدفع سترايب الحل المثالي لجعل الأمر أكثر بساطةً.
تقدم بوابة الدفع سترايب خدماتها في مجال تسهيل عمليات الدفع عن طريق إضافة بعض البرمجيات لموقعك الالكتروني لتتولى مهمة معالجة جميع الأمور دون أن تشعر بالتعقيد، واستطاعت سترايب أن تثبت وجودها، وتحقق نجاحًا كبيرًا في وقت قصير جدًا نظرًا لسمعتها الجيدة، وعملها المتقن.