FMTC السلامة السعودية يفتح في 09 يناير 2022!
في9 يناير 2022، سيكون مركز التدريب الخاص بنا في رأس تنورة، المملكة العربية السعودية، جاهزا للتدريب! من ذلك التاريخ فصاعدا سوف نقدم OPITO الدورات التدريبية المعتمدة في FMTC السلامة رأس تنورة.
يقع مركز التدريب لدينا على طريق الظهران الجبيل السريع بين الجبيل والدمام. تعتبر رأس تنورة ميناء نفط رئيسي ومركز عمليات نفطية لشركة أرامكو السعودية. وعلاوة على ذلك، تستخدم أرامكو السعودية مطار رأس تنورة بشكل رئيسي للمروحيات، التي تطير إلى منصات الإنتاج الموجودة هناك. يبعد مركز التدريب مسافة 30 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار الملك فهد الدولي، مما يجعله موقعا مثاليا ومريحا لمرفق التدريب الجديد.
FMTC السلامة وأزدا البحرية
دخلت شركة FMTC للسلامة رأس تنورة في شراكة استراتيجية مع شركة Azda Marine. سنستخدم أحدث مرافقهم لإجراء جميع دوراتنا. لدينا اتفاقيات تدريب مع الكثير من العملاء المحليين والدوليين، حيث تدعمنا أزدا مارين في اتصالاتهم أيضا.
التدريب في FMTC السلامة رأس تنورة
في مركز التدريب في رأس تنورة، سوف نلتزم بالقيم التي تنطبق في مواقعنا الأخرى. نحن نهدف دائما إلى رضا العملاء بنسبة 100ظھ. نلتزم بالقيم التالية:
  1. تدريب OPITO معتمد
  2. تدريب عندما يناسبك
  3. التدريب مستمر دائما
  4. مواقع تدريب فريدة
  5. مدربون خبراء ومتحمسون
  6. المرونة من جانبنا أمر بالغ الأهمية


الدورات المتاحة للحجز الآن هي:
  1. Obito Posit and Obito T Bossit
  2. Obito Voight and Obito T-Voight
  3. Aubito T_HUET
  4. OPITO TSbB
  5. OPITO H2S
  6. Obito Memir
  7. OPITO training
  8. OPITO BOSIET
  9. OPITO training centre

  1. التدريب على متن الطائرة


سيكون هناك المزيد من التوسع في محفظة دوراتنا في الأشهر المقبلة.
وقال ميشيل هوجرفورست،العضو المنتدب لشركة FMTC Safety: "كجزء من خططنا التوسعية الاستراتيجية، يسعدني أن أبدأ مركز التدريب الخاص بنا في المملكة العربية السعودية مع شريكنا المحلي القيم معهد أزدا البحري. وقد وضعنا أفضل فريق يدعم نمو الشركة في المملكة، وفي الوقت نفسه يضمن حصول العملاء على تجربة "فريدة من نوعها".
نأمل أن نراكم قريبا في FMTC السلامة رأس تنورة، المملكة العربية السعودية!
يمكنك بسهولة حجز دوراتك عبر الإنترنت على www.fmtcsafety.com، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info.rastanura@fmtcsafety.com

أو الاتصال بنا على +966 54 666 7864.