جهاز Mf 1500

بعد أكثر من 4 سنوات من الدراسات العلمية وعملية تجريبية ، يقدمها إليكم اليوم ا فريق شركتنا لأجهزة الكشف ، ونظم الكشف والبحث العالية الاستبانة الخالية من أي أخطاء. جهاز MF 1500 ، المتخصص في الكشف عن الموارد الداخلية والمعدنية واستكشافها ، من الذهب والمعادن والمياه والأحجار الكريمة والماس والمساحات والملابس. هذا الجهاز هو أحدث وأفضل تكنولوجيا علمية متقدمة ، يعمل على التكنولوجيا الذكية ولأول مرة حصرا في MWF المجموعة. مدعومة بأنظمة تشغيل ذكية تتيح للمستخدم السيطرة الكاملة والسريعة على جميع إعدادات الجهاز وبرامجه و بسلاسة تامة. وتعدد اللغات أيضا ، حيث يمكن لأي شخص أن يستخدمه ويتعامل معه بسهولة ، البيانات المتكاملة والنتائج عن الهدف ونقطة الحفر ، فضلا عن تحديد العمق والحجم..





لمزيد من اجهزة كشف الذهب





ام اف 1500 سمارت MF1500 يعمل على التقنيات العلمية ذات الطابع الإلكتروني والبرمجي المتطور والفريد. نظم متعددة للكشف والاستكشاف تتضمن أحدث التقنيات المتقدمة والمتقدمة للكشف والاستهداف تحت الأرض. مستويات تقنية عالية لرصد وكشف الثروات الداخلية من الذهب والمعادن والمياه والأحجار الكريمة والكنوز. الموجات ذات الاستبانة العالية وترددات الأداء القادرة على اختراق باطن الأرض حتى عمق 40 مترا ، وقدرة الكشف والانتشار الأمامية تصل إلى 2 كيلومترا.





عرض ألوان 3.2 بوصة TFT بدقة وألوان عالية الدقة يعطي المستخدم رؤية ليلية ونهارية واضحة. تتحكم خاصية MF1500 سمارت في مستوى إضاءة الشاشة ، مما يعطي الضوء الكافي ليلا أو نهارا ، وتخفيض مستوى الإضاءة توفير الطاقة أيضا. 5 مستويات سليمة تمنحك رقابة دقيقة ومناسبة على الأصوات الرئيسية ، وأصوات إشارات البحث والنتائج. وللمرة الأولى على الصعيد العالمي في أجهزة الكشف والحفريات ، وبالتحديد مع مجموعة شركتنا و فريقنا المتميز ، وفرت MF 1500 نظم الكشف والتشغيل الذكية ، MF1500 الذكية تحتوي على واجهة اختيار نظام البحث التي تعطيك التنقل السريع بين أنظمة البحث وانتقاء نظام البحث للكشف والبحث.





MF1500 الذكية تحتوي على واجهة إعدادات ذكية تمنحك تحكم مرن وسريع في جميع الوظائف وسهولة الوصول إلى جميع إعدادات الأجهزة. ميزة البطارية والشحن الذكي ، حيث يعطى المستخدم تتبعا دقيقا لمستوى الطاقة ، و إخطارات دقيقة لمستوى البطارية ، و إخطارات سابقة للشحن ، مع نظم شحن ذكية تتيح للمستخدم أيضا متابعة شحن البطارية في حالة إغلاق الجهاز أو تشغيله ، مع معرفة الميل





www.prizmtechnology.com

https://prizmtechnology.com/shop/mf-1500-smart