هوم جاردن: أفضل شركة تنسيق حدائق

شركة هوم جاردن هي أفضل شركة لتنسيق الحدائق في الممكلة العربية السعودية، حيث نقوم بتصميم وتنسيق الحدائق المنزلية والعامة، وتوريد وتركيب العشب الصناعي للحدائق والملاعب وكذلك زراعة العشب الطبيعي وزراعة الاشجار والورود والنخيل، وتركيب شلالات ونوافير منزلية، وعمل ديكورات زراعية متنوعة، بالإضافة إلى تصميم وتركيب مظلات وبرجولات على أعلى مستوى.
خدمة تنسيق الحدائق

نقوم بعمل تصميم وتنسيق وصيانة جميع أنواع الحدائق سواء الحدائق المنزلية الصغيرة أو الكبيرة وكذلك الحدائق على أسطح المنازل. كما نقوم بـ تنسيق وصيانة الحدائق العامة. ونُقدم لعملاءءنا أفضل أفكار تزيين الحدائق واختبار تصميم الحدائق قبل التركيب بأحدث الوسائل والأجهزة. وتسعى هوم جارن لتنسيق الحدائق إلى استغلال مساحة الحديقة على أكمل وجه دون ترك مساحات كبيرة فارغة مع مُراعاة البعد البصري وتكامل وتناسق وتناغم بين مختلف أجزاء الحديقة. معنا فقط ستحصل على أفضل خدمة تنسيق حدائق على مستوى المملكة العربية السعودية بأقل الأسعار.
خدمة العشب الصناعي

تقوم شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق بـ توريد وتركيب جميع أنواع العشب الصناعي (العريض - النحيف - المتداخل) لحدائق المنازل والأسطح والفلل والقصور والملاعب. العشب أو الثيل الصناعي لا يحتاج إلي جز أو عناية من أي نوع ويصلح لجميع الارضيات سواء الارضيات الاسمنتيه او الصخرية او حتى الرمليه. كما أن العشب الصناعي الحديث الذي توفره شركة هوم جاردن مشابه بشكل كبير للعشب الطبيعي، مما يجعل من حديقتك جنة طبيعية تأسر القلوب وتسُرّ الناظرين. لذلك نحرص على تقديم أفضل عشب صناعي في المملكة العربية السعودية بأقل الأسعار.
خدمة العشب الطبيعي

نقوم بـ توريد وزراعة العشب الطبيعي بكل أشكاله وأنواعه لحدائق المنازل والأسطح والفلل والقصور والملاعب. العشب أو الثيل الطبيعي لدينا ذو جودة عالية، ولدينا أمهر الفنيين والمهندسين القادرين على زراعة النجيل الطبيعي في أي تربة مهما كانت. النجيلة الطبيعية مغرية، لأنها تمدك بحالة عامة من الاسترخاء لعائلتك وأصدقائك، وأحيانًا تكون بمثابة ملعب للأطفال الصغار. لذلك تحرص شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق على زراعة عشب طبيعي مُميز وتوفير عناية دورية له. كما يتم توجيه العملاء لأساليب العناية بالنجيل الطبيعي والمحافظة عليه من التلف والآفات الضارة.
خدمة زراعة الأشجار والورود والنخيل

نقوم بـ زراعة نباتات الحدائق جميع أنواع الورود الموسمية منها والمستديمة، الأشجار المثمرة، وأشجار الزينة. كما نقوم بتوريد النخيل وتركيبه من قلع ونقل وغرس وتنظيف جميع انواع النخيل بافضل الطرق الزراعية والحديثة وبأفضل الأسعار في المملكة العربية السعودية. تعطي الأشجار والورود والنخيل تناغما وشكلًا أنيقًا للحديقة، وتوفر شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق زراعة آلاف الأنواع من الورود ومن أهمها (الورد البلدي - ورد الزينة - ورد جوري - ورد مسكي - ورد عقيقي وغيرها)، وزراعة أنواع عديدة من الأشجار من أهمها ( أشجار الزينة - الأشجار الحرجية - الأشجار المثمرة)، وزراعة أنواع مختلفة من النخيل مثل ( نخيل الزينة - النخيل المكسيكي - نخيل جزر الكناري) وغيرها، ويتم الاختيار من بينها بناءً على رغبة وذوق العميل، ونقوم بزراعتها أو تركيبها بشكل جمالي أنيق يبعث البهجة والسرور في نفوس الناظرين.
خدمة العشب جداري

نقوم بعمل تصميم وتركيب جميع أنواع وأشكال العشب الجداري المخصص لتزيين الجدران الخارجية والداخلية الخاصة بحديقة المنازل أو الفلل أو القصور. نقدم أفضل أسعار عشب جداري في الممكلة العربية السعودية وبجودة عالية تتحمل العوامل البيئية المختلفة. العشب الجداري الذي توفره شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق قد تم تصنيعه وفقًا للمواصفات القياسية، كما أنه يمتاز بشكله الرائع والذي يجعل منه قطعة ديكور ثمينة تُزيد من قيمة المكان الذي يُركب فيه. ويمتاز عشب الجدران لدينا بسهولة تنظيفه وسهولة التعامل معه فلا يحتاج سوى التمشيط. يقوم على تركيب عشب جداري أفضل مهندسي الديكور والمهندسون الزراعيون من طاقم عمل شركة هوم جاردن، لتحصل على تحفة فنية على جدران منزلك/حديقتك.
خدمة الشلالات الصناعية

نقوم بـ تصميم وتركيب الشلالات الصناعية الداخلية للمنازل أو الخارجية في حدائق المنازل والفلل والقصور. لدينا تشكيلة رائعة من تصاميم وأفكار الشلالات التي تناسب كل الأزواق. كما يمكننا تنفيذ أي تصميم شلال يطلبه العميل سواء شلالات منزلية، شلالات منزلية جدارية، أو شلالات رخام منزلية. وتقدم شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق أقوى عروضها وأفضل الأسعار لكل عملائها، فقد يظن البعض أن تصميم وتركيب الشلالات الصناعية يحتاج إلى مساحات كبيرة وأموال كثيرة، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ؛ حيث يمكن تركيب الشلالات في أي مكان داخل المنازل وخارجها، وفي أي مساحة متوفرة، فتقدم الشركة عدة أحجام مختلفة منه ( صغير - متوسط - كبير) حتى يتناسب مع مختلف المساحات.
خدمة النوافير الصناعية

نقوم بـ تصميم وتركيب جميع أنواع وأشكال النوافير سواء داخل المنزل أو في حدائق المنازل والفلل والقصور. نقوم بتوريد وصيانة كل أجزاء وقطع غيار النافورة من مضخة وخامات واضاءة. يقوم بتصميم وتركيب النوافير المنزلية فريق متميز من المهندسين والفنيين بمهارة عالية. تعمل النافورة بمثابة قطعة ديكور ثمينة داخل المنازل والقصور والفلل وتُزيد من قيمتها. كما تقوم الشركة بتركيبها في مداخل وحدائق المنازل. وتُقدم شركتنا العديد من الأنواع المختلفة لها، ومن أهمها (نافورة الجدار، ونافورة الطاولة، والنافورة المضاءة، ونافورة الشلال، والنافورة المرتكزة على الأرض، وغيرها)، والتي يُمكن الاختيار من بينها وفقًا للذوق العام مع ما يتناسب مع حالة المكان المراد تركيبها به.
خدمة المظلات والسواتر والبرجولات

نقوم بـ تركيب مظلات وسواتر وبرجولات في حدائق المنازل بأشكال وأنواع متعددة مع امكانية تزيين المظلات والسواتر والبرجولات بالعشب والنباتات الجميلة. نقوم بتركيب مظلة حدائق (برجولات) مع اضاءة ممتازة ومبهجة في وقت الليل. تقدم شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق أقوى الخامات المستخدمة في صناعة كلٍ من السواتر والمظلات والبرجولات وعلى رأسها الحديد المُصنّع طبقًا لمعايير ومقاييس الجودة، وبالتالي لا يتلف ولا يتعرض للصدأ، والخشب المقاوم للتسوس والذي لا يتغير بفعل عوامل الجو وتقلبات المناخ المختلفة، حيث يتم طلائه بمواد مضادة لأشعة الشمس، والبلاستيك المقوى الذي لا يتأثر بدرجات الحرارة العالية ولا يتعرض للتلف عند سقوط الأمطار وهبوب الرياح.
خدمة شبكات الري

نقوم بعمل تصميم وتركيب شبكات الري سواء الري بالتنقيط أو اتوماتيك. كما نقوم بتمديد شبكات الري العادية والحديثة وتطوير وصيانة مشروعات شبكات الري الخاصة بالحدائق والاراضي الزراعيه وايضا الملاعب. لدينا خبرة كبيره في تنفيذ كل أعمال شبكات الري. تعتمد شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق في عملها على الأساليب المبتكرة والحديثة من أجل تصميم شبكة ري مثالية قادرة على ري النباتات بكفاءة وبطرقة صحيحة، ولا يقتصر دورها على تركيب شبكات الري فقط، وإنما توفر فريق متخصص بصيانة هذه الشبكات عند تعرضها للتلف، كما توفر دوريات شهرية وربع سنوية ونصف سنوية للاطمئنان على نظام الري. كما يتم تركيب شبكات الري على أيدي كبار المهندسين والفنيين وفقًا لأصول الصناعة والطرق الجديدة في التركيب.
خدمة تركيب وصيانة الملاعب

نقوم بـ تركيب الملاعب وصيانتها سواء نجيل صناعي أو طبيعي أو حتى ملاعب الترتان بأعلى جودة وأرخص أسعار في المملكة العربية السعودية. كما نقوم تنظيف الأرض ومعالجة ما بها من ثقوب وغيرها من أجل تركيب العشب الصناعي أو الطبيعي، ثم تمشيط أرضية الملعب للحصول على سطح مستوى ونظيف. وتعتمد شركة هوم جاردن على المواد التقنية والمستحدثات التكنولوجية الرائعة سواء كان في عمليات حفر الأرض أو التسوية أو تثبيت النجيل وغيرها. ونقدم أقوى كادر فني متخصص يتسم بالخبرة الطويلة، والمهارة الفائقة في هذا المجال. كما نهتم بتوفير الكثير من الجهد والوقت والمال المبذول في تصميم الملاعب، فلا يهمنا الكسب المادي فحسب، بل نسعى جاهدين لتكوين ثقة وعلاقة وطيدة بيننا وبين عملائنا من خلال تجهيز وتركيب ملاعب رائعة.
خدمة الديكورات الزراعية

نُقدِّم أفضل الديكورات الزراعية بأقل الأسعار في المملكة العربية السعودية من أجل تنسيق وتجميل وتزيين الحدائق على أكمل وجه لكل عملائنا. نوفر مزروعات الديكور بمختلف أنواعها وعلى رأسها الأشجار المعلقة، وأسرة الزرع ذات الدورين، والتي تمتاز بجمالها، والعشب الجداري الذي نقوم بتركيبه على أسوار الحديقة، والذي يعمل بمثابة قطعة ديكور راقية تُزيد من قيمة الحديقة، والزراعة العمودية للنباتات المتسلقة على الجدران، والإضاءات بمختلف أنواعها والتي تشكل عنصرًا أساسيًا وهامًا في ديكور الحديقة؛ حيث أنها تُضفي لمسة جمالية غاية في السحر والروعة، ومن أهم الإضاءات التي توفرها شركة هوم جاردن لتنسيق الحدائق الفوانيس بمختلف أنواعها سواء كانت ( كلاسيكية أو قماشية، أو الشموع، أو الفوانيس المتطورة ذات التصاميم الحديثة، أو سلاسل الإضاءة المتتابعة) وغيرها الكثير.
تنسيق الحدائق المستدامة تشمل مجموعة متنوعة من الممارسات التي وضعت استجابة للقضايا البيئية. وتستخدم هذه الممارسات في كل مرحلة من المناظر الطبيعية، بما في ذلك التصميم والتنفيذ، والتطبيق وإدارة الحدائق السكنية والتجارية. https://www.trustedsite.com/verify?j...megardensa.com
بعض الآثار للممارسات غير المستدامة هي: التدهور الشديد في النظام البيئي المحيطة بها، ضرر على صحة الإنسان، وخاصة في حالة تدهور مزودات مياه الشرب، إلحاق الضرر بالنباتات والحيوانات وموائلها. عمليات الترسيب من المياه السطحية التي يسببها جريان مياه الأمطار؛ الملوثات الكيميائية في مياه الشرب التي يسببها جريان المبيدات الحشرية، والمشكلات الصحية الناجمة عن الأسمدة والمبيدات الحشرية السامة، والاستخدام غير الصحيح والنقل والتخزين والتخلص من المبيدات الحشرية، وتلوث الهواء والضوضاء الناجمة عن معدات تنسيق الحدائق؛ غزو الأراضي البرية بالأعشاب الضارة والآفات الحشرية، والاستخدام الجائر للموارد الطبيعية المحدودة. https://www.dmca.com/r/m1d7141


بعض الحلول التي يجري تطويرها هي:

الحد من جريان مياه الأمطار من خلال استخدام غور بيولوجي، لتنظيف مطر الحدائق والأسطح والجدران الخضراء. https://the-dots.com/users/hom-g-rdn...-lhd-k-1334637

تنسيق الحدائق المستدامة يكون بتصميمها بطريقة بحيث تكون منسجمة ومتوازنة مع المناخ والبيئة المحلية، بالإضافة إلى انها يجب ان تتطلب الحد الأدنى من الموارد. وبالتالي، يجب أن يكون التصميم «فعال، بتكلفة قليلة، ممتعة بصريا، وصديقة للبيئة سهلة الصيانة» وكجزء من مفهوم التنمية المستدامة يجب ان تولي اهتماما كبيرا للحفاظ على الموارد المحدودة والمكلفة، والحد من النفايات ومنع تلوث الهواء والماء والتربة، بالإضافة إلى السماد العضوي، دورة حياة العشب، وتدابير مكافحة الآفات التي تجنب أو تقلل من استخدام المواد الكيميائية، والتدابر والاساليب المتكاملة للآفات، استخدام النبات المناسب في المكان المناسب، والاستخدام المناسب للعشب، وكفاءة الري من خلال استخدام تقنيات المياه الحديثة، كلها عناصر يجب ان تؤخد بعين الاعتبار في تنسق الحدائق المستدام.

الحد من استخدام المياه في تنسيق الحدائق من خلال استخدام تقنيات المياه الحديثة التي تقلل من استخدام الماء. https://www.instapaper.com/p/homegardenarab

الموقع الجغرافي يمكنه تحديد ما هي الإجراءات المستدامة بسبب وجود فروقات في كميات هطول الأمطار ودرجات الحرارة. على سبيل المثال، مجلس كاليفورنيا لإدارة النفايات يركز على الربط بين الحد من الأضرار البيئية وتحقيق أقصى قدر من تنسيق المناظر الطبيعة في المناطق الحضرية من الشركات التجارية. في ولاية كاليفورنيا، فوائد تنسيق الحدائق في كثير من الأحيان لا تفوق تكلفة الموارد المستخدمة في تنسيقها مثل المياه والايدي العاملة. ومع ذلك، الاختيار المناسب للنباتات واختيار مواقعها بشكل صحيح قد يضمن أن تكاليف الصيانة تكون أقل، ومن ناحية أخرى تقليل استهلاك المواد الكميائية والمياه قد يكون سببا في تخفيض تكلفة الصيانة أيضا.

الترشيح الحيوي للنفايات من خلال إنشاء الأراضي الرطبة .
https://www.tumblr.com/blog/homegardenarab



الخطوة الرئيسة لتنسيق الحدائق هي تصميمها بحيث تكون مستدامة.اولا يجب القيام بعملية تحليل لطبيعة الموقع وهذه العملية يقوم بها عادة مصممي الحدائق في بداية عملية التصميم. وينبغي النظر في عوامل مثل حجم قطعة الأرض، وحجم المنزل، والميزانية هذه العوامل جميا يجب ان تؤخذ بعين الاعتبار. الخطوات اللازمة للتصميم تشمل تخطيط اساسي، جرد وتحليل الموقع، وثائق التشييد، التنفيذ والصيانة. ومن الأهمية الاخذ بعين الاعتبارالامور المتعلعقة بالظروف المستقبلية للموقع وهذا يشمل ميلان أشعة الشمس، ونوع التربة، وتدفق الرياح، وطبوغرافية الارض، والظل، والمناخ. ولتحقيق هدف الحد من الري الاصطناعي والحد من استخدام المواد السامة يتطلب الاختيار المناسب للنباتات بحيث تتلائم مع الموقع المحدد . https://safeweb.norton.com/report/sh...egardensa.com/

السماد يتم انتاجه بإعادة تدوير نفايات الحدائق لتصنيع السماد العضوي بطريقة غيرمكلفة لاعادة استخدامها في تسميد الحدائق. (لمزيد من التفاصيل حول طرق تصنيع seehttp :// sustainablelandscaping.us / Blog_Archive.html). ديدان الأرض، والميكروبات والنباتات وغيرها من الحيوانات تتغذى على هذه المواد العضوية بحيث يقوم بتزويدها بكميات كافية من النيتروجين ودرجات الحرارة والرطوبة المناسبة . الحجم المثالي لكومة السماد العضوي هو يارد ^ 3 (3'*3'*3'). يضاف السماد للتربة المستنزفة من المواد العضوية لتحسينها وتعديلها، يستخدم السماد لتسميد الزهور والخضروات، وأشجار الفاكهة .

ري المزرعات باستخدام المياه الناتجة من الاستحمام والمصارف، والمعروفة باسم المياه العادمة. https://vk.com/hgarab

استخدام تقنية النشارة للحد من فقدان المياه نتيجة للتبخر، والحد من نمو الأعشاب الضارة، والحد من تعرية التربة، مشاكل الغبار والطين. ويمكن أيضا إضافة النشارة كمواد مغذية إلى التربة عندما تتحلل. ومع ذلك، غالبا ما يتم استخدام النشارة في إزالة الأعشاب الضارة. ولكن الإكثار من استخدام النشارة من الممكن أن يؤدي إلى ضرر على المزروعات . يجب معرفة مصدر النشارة، على سبيل المثال، النشارة الذي يصنع من اشجار الجوز يكون سام.

استخدام الاساليب والتدابير الملائمة لمكافحة الآفات.
*https://homegardenarab.medium.com/

خلق وتعزيز موطن للحياة البرية في البيئات الحضرية.

https://www.taringa.net/homegardenarab

تصميم الحدائق بطريقة تقلل من استخدام الطاقة بكفاءة، من خلال وضعها في المكان المناسب بحيث يتم التحكم في اماكن الظل لهذه الأشجار بالإضافة لاى استخدامها كمصدات للرياح.
*https://www.taringa.net/+homegardenarab

استخدام مواد ذات نفاذية عالية في رصف الارضيات للحد من جريان مياه الأمطار والسماح لمياه الأمطار بأن ترشح إلى الأرض لتغذية المياه الجوفية بدلا من جريانها كمياه سطحية.
*https://www.reddit.com/r/gardeningarab/

استخدام الخشب المقطوع بصورة مستدامة، ومنتجات الخشب المركب لتزيين الحدائق، والمشاريع الزراعية الأخرى، بالإضافة إلى استخدام الاخشاب المرنة.
*https://www.trustpilot.com/review/homegardensa.com




إعادة تدوير المنتجات، مثل الزجاج والمطاط من الإطارات وغيرها من المواد لصنع المنتجات المستخدمة في تنسق الحدائق مثل حجارة الرصف، وغيرها من المواد. https://www.dmca.com/site-report/homegardensa.com




أساليب التحكم بالتربة، بما في ذلك التسميد، لصون وتعزيز التربة السليمة التي تدعم التنوع في البيئة اليوية لبعض الكائنات.

تكامل واعتماد الطاقة المتجددة، بما في ذلك استخدام معدات الإضاءة في الحدائق التي تعمل بالطاقة الشمسية. https://en.gravatar.com/homegardensaudi


للتواصل والإستفسار
واتس آب/الجوال: 966501535262

موقعنا الإلكتروني: https://homegardensa.com/
فيسبوك: https://www.facebook.com/homegardenarab
انستجرام: https://www.instagram.com/homegardenarab/
تويتر: https://twitter.com/homegardenarab
بينرتست: https://www.pinterest.com/homegardenarab/
لينكد ان: https://www.linkedin.com/company/homegardenarab/
يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCof...dAKkUQEaLLGH1A