كيفية الاستثمار باستخدام متوسط تكلفة الدولار
لا يمكن أن تكون الاستراتيجية أبسط. استثمر نفس المبلغ في نفس الأسهم أو صناديق الاستثمار على فترات منتظمة ، على سبيل المثال ، شهريًا. تجاهل التقلبات في سعر استثمارك. سواء كان ذلك في الأعلى أو الأسفل ، فإنك تضع نفس المبلغ من المال فيه. يمكن القيام بذلك تلقائيًا عن طريق إعادة استثمار الأرباح في الأسهم نفسها.



سيختلف عدد الأسهم التي يتم شراؤها كل شهر ، اعتمادًا على سعر السهم الاستثماري في وقت الشراء. عندما ترتفع قيمة السهم ، ستشتري أموالك عددًا أقل من الأسهم مقابل كل دولار مستثمر. عندما ينخفض سعر السهم ، ستحصل أموالك على المزيد من الأسهم.
Free ***** Signals
***** Signals



بمرور الوقت ، يكون متوسط تكلفة السهم الذي تنفقه إيجابيًا جدًا مقارنة بالسعر الذي كنت ستدفعه إذا حاولت تعيينه.



المكافآت بحساب متوسط التكلفة بالدولار
على المدى الطويل ، هذه طريقة استراتيجية للغاية للاستثمار. عندما تشتري المزيد من الأسهم عندما تكون التكلفة منخفضة ، فإنك تنخفض متوسط تكلفة السهم بمرور الوقت.



متوسط ‹تكلفة الدولار جذابة بشكل خاص للمستثمرين الجدد الذين بدأوا للتو. إنها طريقة لبناء الثروة ببطء ولكن بثبات حتى لو بدأت بجزء صغير.



مثال على متوسط ‹تكلفة الدولار
على سبيل المثال ، لنفترض أن المستثمر قام بإيداع 1000 دولار في الأول من كل شهر في صندوق الاستثمار XYZ ، بدءًا من يناير. مثل أي استثمار ، يرتد هذا الصندوق مرة أخرى في السعر من شهر لآخر.



في يناير ، كان صندوق XYZ المتبادل 20 دولارًا للسهم الواحد. بحلول 1 فبراير ، كان السعر 16 دولارًا ، وبحلول 1 مارس كان 12 دولارًا ، وبحلول 1 أبريل كان 17 دولارًا ، وبحلول 1 مايو كان 23 دولارًا.
Free ***** Signals
***** Signals



يستمر المستثمر في وضع 1000 دولار في الصندوق بشكل ثابت في الأول من كل شهر ، في حين يختلف عدد الأسهم التي يشتريها. في يناير ، اشترى 1000 دولار مقابل 50 سهمًا. وفي فبراير اشترت 62.5 سهمًا ، وفي مارس اشترت 83.3 سهمًا ، وفي أبريل كانت 58.2 سهمًا ، وفي مايو كانت 43.48 سهمًا.



بعد خمسة أشهر فقط من بدء المساهمة في الصندوق ، يمتلك المستثمر 298.14 سهم من الصندوق المشترك. استثمار 5000 دولار تحول إلى 6.857.11 دولار. متوسط ‹سعر تلك الأسهم هو 16.77 دولار. استنادًا إلى سعر السهم الحالي ، تحول استثمار 5000 دولارًا إلى 6857.11 دولارًا.
Free ***** Signals
***** Signals



إذا أنفق المستثمر مبلغ 5000 دولار أمريكي بالكامل مرة واحدة في أي وقت خلال هذه الفترة ، فقد يكون إجمالي الربح أعلى أو أقل. ولكن عن طريق شراء التضخم ، تم تقليل مخاطر الاستثمار بشكل كبير.



متوسط تكلفة الدولار هو استراتيجية أكثر أمانًا للحصول على متوسط ‹سعر السهم المناسب بشكل عام.



لماذا تستخدم الأموال المشتركة
عندما يتعلق الأمر باستخدام استراتيجية متوسط ‹التكلفة بالدولار ، قد لا يكون هناك وسيلة استثمارية أفضل من الصندوق المشترك دون تنزيل. يبدو أن هيكل هذه الصناديق المشتركة ، التي يتم شراؤها وبيعها بدون رسوم عمولة ، قد تم تصميمه تقريبًا مع وضع متوسط تكلفة الدولار في الاعتبار.
https://www.free*****-signals.com/
النسبة المئوية للنفقات التي يدفعها مستثمرو الصناديق المشتركة هي نسبة ثابتة من إجمالي المساهمة. تأخذ هذه النسبة نفس اللدغة النسبية من استثمار بقيمة 25 دولارًا أو من مبلغ القسط العادي كما هو الحال مع استثمار بقيمة 250 دولارًا أو 2500 دولار. بالمقارنة مع تداول الأسهم الذي يتم فيه تحصيل عمولة ثابتة لكل معاملة ، فإن قيمة نسبة المصروفات الثابتة واضحة بشكل مدهش.



على سبيل المثال ، إذا قمت بدفع مبلغ القسط 25 دولارًا في مجموعة تتقاضى 20 نقطة أساسية ، فستدفع رسومًا بقيمة 0.05 دولارًا ، وهو 0.2ظھ. لاستثمار 250 دولارًا في نفس الصندوق ، ستدفع 0.50 دولارًا ، أو 0.2 ظھ.



إذا استثمرت 25 دولارًا من خلال وسيط يتقاضى عمولة 10 دولارات لكل عملية تداول ، فأنت تدفع 10 دولارات ، وهي رسوم 40ظھ. قد يتضمن 250 دولارًا رسومًا بقيمة 10.00 دولارات ، أو 4 ظھ.
Free ***** Signals
***** Signals



من المؤكد أن وسيط الخصم عبر الإنترنت سيكلف أقل ، لأنه عادة ما يتقاضى 4.95 دولارًا ثابتًا لكل معاملة.



ومع ذلك ، فإن توفر الصناديق المشتركة غير المحملة ، والتي لا تفرض رسوم المعاملات ، إلى جانب الحد الأدنى من متطلبات الاستثمار الدنيا ، توفر الوصول إلى الاستثمار للجميع تقريبًا. في الواقع ، العديد من صناديق الاستثمار تتنازل عن الحد الأدنى المطلوب للمستثمرين الذين يضعون خطط أسهم تلقائية ، خطط تضع متوسط ‹تكلفة الدولار موضع التنفيذ.



لتقليل التكاليف حقًا ، يمكنك التفكير في ETFs أو ETFs. لا تتم إدارة هذه الصناديق وبنائها بشكل فعال لمطابقة أداء مؤشر معين. نظرًا لعدم وجود رسوم إدارية ، فإن التكاليف جزء من النسبة المئوية.



Free ***** Signals
***** Signals



استراتيجية طويلة المدى
بغض النظر عن المبلغ ، يجب أن تستثمر ، متوسط ‹التكلفة بالدولار هو استراتيجية طويلة الأجل.



في حين أن الأسواق المالية تتغير باستمرار ، على مدى فترات طويلة من الزمن تميل معظم الأسهم إلى التحرك في نفس الاتجاه العام ، الذي تدمره تيارات أكبر في الاقتصاد. يمكن أن يستمر السوق الهابط أو السوق الصاعد لأشهر أو حتى سنوات. هذا يقلل من قيمة متوسط تكلفة الدولار كاستراتيجية قصيرة المدى.



https://www.free*****-signals.com/*****-signals/