نصائح تنظيف رائعة مقدمة من أفضل شركات التنظيف

الحياة مشغولة، وخاصة للآباء. إذا كنت في حاجة ماسة إلى طرق جديدة للتنظيف، فإن هذه الاختراق العشرة للتنظيف الرائع ستنقذك من الإحباط.

الأمهات ليسوا مثقلين بواجبات الأبوة والأمومة. عليهم إدارة واجباتهم المنزلية، بالإضافة إلى كونهم مسؤولين عن إدارة المهام. تعمل بعض الأمهات مما يضيف المزيد إلى أطباقهم الكاملة. الأمهات التي لا تعمل لديها لوحات تفيض، في البداية. لذلك، يجدون أنفسهم يتعاملون مع ضغط إضافي من عدم القدرة على شركات التنظيف وتنظيم منازلهم.










في الواقع، غالبًا ما تلد الأمهات أنفسهن لأنهم ببساطة ليس لديهم الوقت أو الطاقة للتنظيف. لهذا السبب يجب أن تبدأ الأمهات بالتفكير خارج الصندوق عندما يتعلق الأمر بالتنظيف. إذا لم يتمكنوا من ذلك، يمكنهم معرفة المزيد عن 10 عمليات اختراق رائعة للتنظيف مدرجة أدناه.


يمكن للملقط وقطعة قماش توكات تنظيف الستائر بطريقة سحرية
من الصعب أن تجد الوقت الكافي لتنظيف المنزل. خاصة وأن الأطفال يخلقون فوضى خاصة بهم باستمرار. إما أنهم يحصلون على فتات من وجباتهم الخفيفة في مناطق مختلفة من المنزل. أو يسقطون ألعابهم في أماكن غير متوقعة. يجب على الأمهات التنظيف بعدهن. لذلك، فإن المناطق في المنزل التي تحتاج إلى التنظيف والصيانة والتي تنسى الأمهات أنها تحافظ على تراكم الغبار.

أحد الأمثلة الشائعة على ذلك هو ستائر النوافذ. ليس لدى الأمهات الوقت الكافي لتنظيف تلك الستائر. ومع ذلك، هناك اختراق بسيط يمكنهم الاستفادة منه والذي لن يستغرق سوى دقائق للتنظيف. يمكنهم أخذ زوج من الملاقط. لفه بقطعة قماش من الألياف الدقيقة، وضع شريط مطاطي حوله لإبقائه في مكانه. ثم يمكنهم مسح الستائر باستخدامها لدقائق فقط.

فرشاة أسنان قديمة يمكنها تنظيف الحنفيات
من المناطق التي نادرًا ما يتم تنظيفها في المنزل هي المنطقة التي تحتاج بشدة إلى التنظيف المستمر. هذا هو حوض الحنفيات. بين كل من في المنزل يشغل حنفيات الحوض ويطفئها، فهي مليئة بالجراثيم. التعرض المستمر لتلك الجراثيم سيزيد فقط من فرص إصابة الأطفال والأبوين بالمرض.

ومع ذلك، هناك اختراق بسيط لتنظيف الحنفيات. إن أخذ فرشاة أسنان قديمة، وترطيبها، ووضع بعض الصابون عليها سيؤدي الحيلة. يمكن للأمهات تنظيف الحنفيات بسهولة باستخدام فرشاة الأسنان هذه لأنها ستنظف كل صدع بسهولة وسرعة.


جل التنظيف ينظف لوحات المفاتيح والديكورات الداخلية للسيارات
تستخدم الأمهات أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم باستمرار للعمل، أو تتحدث مع أصدقائهم الأم عبر الإنترنت. يفعلون ذلك كثيرًا عندما يتناولون وجبة خفيفة أو غداء. سوف تسقط فتات طعامهم في شقوق وشقوق لوحة المفاتيح التي تتركهم متسخين بشكل لا يصدق. تعد لوحات المفاتيح واحدة من أكثر الأشياء جرأة الموجودة في منازل أو مكاتب أي شخص.

ومع ذلك، هناك طريقة سريعة وبسيطة لتنظيفه وإزالة الحطام. جل التنظيف يقوم بالخدعة. يمكن شراء هذه المواد الهلامية من العديد من تجار التجزئة. يمكن للهلام أيضًا تنظيف الأجزاء الداخلية للسيارات أيضًا.

يغسل لغسالة في الغسالة
يحب العديد من الأطفال بناء إبداعاتهم بقطع ليغور. هذه الأنواع من الأنشطة جيدة لتنميتها وهذا هو السبب في أن الأمهات سعداء في الحصول على مجموعات Lego لأطفالهن. ومع ذلك، لأن الأطفال لا يغسلون أيديهم بقدر ما ينبغي، فإنهم يحصلون على جراثيم على قطع ليغور. لا تملك الأمهات الوقت أو الطاقة لغسل كل قطعة ليغور واحدة تلو الأخرى.

ومع ذلك، ما يمكنهم القيام به بدلاً من ذلك هو رمي كل قطع Rafeeg في كيس الغسيل. أو يمكنهم رميها في كيس وسادة مع غلق طرفه بشرائط مطاطية. ثم يمكنهم رميها في الغسالة وتشغيل دورة الماء البارد. سيؤدي ذلك إلى تنظيف قطع Lego هذه.


ينظف الماء والصابون الألعاب التي تعمل بالبطارية
يمكن أن يكون تنظيف الألعاب الإلكترونية أكثر صعوبة. إذا دخلت المياه إليها، يمكن أن يدمرها وهذا ما تقلق الأمهات. إذا لم تعد تلك اللعبة تعمل، فهذا سيزعج الطفل. عندما يكون الطفل مستاءً، تكون الأم كذلك! ومع ذلك، هناك طريقة بسيطة لتنظيف لعبة تعمل بالبطارية. أنها تنطوي فقط على الماء والصابون وقطعة قماش.

اسكب الماء الدافئ في وعاء. ثم أضف بعض الصابون الخفيف. خذ قطعة قماش واغمسها في الوعاء. استعمله لإزالة الماء الزائد. ثم نظف اللعبة بعناية وكن حذرًا جدًا عند تنظيف منطقة دعم البطارية أو السلك الكهربائي. ثم جففه.