هل وسيط الفوركس الخاص بك محتال ؟
-
إذا قمت بالبحث عبر الإنترنت عن عمليات احتيال وسطاء فوركس ، فستجد عدد النتائج مذهل. فتنظيم سوق الفوركس به مشكلة حقيقية، و هناك العديد من الوسطاء عديمي الضمير الذين لا ينبغي أن يكونوا في مجال العمل من الأساس.
عندما تتطلع إلى تداول العملات الأجنبية ، من المهم تحديد الوسطاء الموثوق بهم والقادرين على البقاء والأستمرار، وتجنب الوسطاء غير الموثوق بهم. من أجل تمييز الوسطاء الأقوياء عن الضعفاء وذوي السمعة الطيبة عن أولئك الذين لديهم تعاملات مشبوهة ، يجب أن تمر بمجموعة خطوات قبل إيداع مبلغ كبير من رأس المال لدى الوسيط.
التداول صعب بما فيه الكفاية في حد ذاته ، ولكن عندما يقوم الوسيط بتنفيذ ممارسات تعمل ضد المتداول ، فإن تحقيق الربح قد يكون مستحيلًا تقريبًا.

-
دليل مختصر لكشف الوسيط المحتال
-
- إذا لم يرد الوسيط على أسئلتك بوضوح ، فقد يكون ذلك بمثابة إشارة حمراء على أنه لا يبحث عن أفضل خيار يناسبك.
- للتأكد من عدم تعرضك للخداع من قبل وسيط مشبوه ، قم بأبحاثك ، وتأكد من عدم وجود شكاوى ، واقرأ كل المعلومات الدقيقة ومستندات الشركة.
- حاول فتح حساب مصغر برصيد قليل أولاً ، وقم بإجراء صفقات لمدة شهر قبل محاولة السحب.
- إذا رأيت صفقات بيع وشراء للأوراق المالية التي لا تناسب أهدافك ، فقد يكون الوسيط الخاص بك متخبط الرأي وعدم خبرة، أو قد يكون محتالاً.
- إذا لم يذكر الوسيط أخطار الخسارة مع ذكر الأرباح، أو حاول يؤكد لك المكسب وينفى فكره الخسارة ، قد يكون مؤشر عالي جدا لتشك بأنه محتال.

-
أفصل الحقيقة عن الخيال
-
نعلم انك شخص حالم، وتود المكسب كما الجميع، ولكن لا تجعل حلمك يغنيك عن رؤية الواقع والحقيقة. عند البحث عن وسيط فوركس محتمل ، يجب أن يتعلم المتداولون فصل الحقيقة عن الخيال. على سبيل المثال ، عند مشاهدة جميع أنواع منشورات المنتديات والمقالات والتعليقات الساخطة حول وسيط معين ، يمكننا أن نفترض أن جميع المتداولين يفشلون ولا يربحون أبدًا.
يقوم المتداولون الذين يفشلون في تحقيق الأرباح بعد ذلك بنشر محتوى عبر الإنترنت يلقي باللوم على الوسيط (أو أي تأثير خارجي آخر) لاستراتيجياتهم الفاشلة. إحدى الشكاوى الشائعة من المتداولين هي أن الوسيط كان يحاول عن قصد التسبب في خسارة في شكل بيانات مثل ، "بمجرد أن وضعت الصفقة ، انعكس اتجاه السوق" أو "توقف الوسيط عن تعقب صفقاتي ،" و هذه الأنواع من التجارب شائعة بين المتداولين ومن المحتمل جدًا ألا يكون الوسيط مخطئًا.

-
العاطفة وفشل المبتدئ
-
من الممكن أيضًا أن يفشل متداولون الفوركس الجدد في التداول باستخدام إستراتيجية أو خطة تداول تم اختبارها. بدلاً من ذلك ، يقومون بإجراء صفقات بناءً على الحدس الخاص بهم (على سبيل المثال ، إذا شعر المتداول أن السوق يجب أن يتحرك في اتجاه أو آخر) وهناك فرصة بنسبة 50ظھ في أن تكون صحيحة، وليست 100%
عندما يدخل المتداول المبتدئ في الخبرة أكثر ، فإنه غالبًا ما تتضاءل عواطفه. يدرك المتداولون المتمرسون هذه الميول المبتدئة ويتدخلون ، ويأخذون التجارة في الاتجاه الآخر. يربك هذا المتداولين الجدد ويجعلهم يشعرون بأن السوق - أو وسطاءهم - يحاولون الحصول عليهم وجني أرباحهم الفردية. في معظم الأحيان ، ليس هذا هو الحال. إنه ببساطة فشل من قبل المتداول في فهم ديناميكيات السوق.

-
فشل الوسيط
-
في بعض الأحيان ، الخسائر هي خطأ الوسيط (شركة الفوركس). يمكن أن يحدث هذا عندما يحاول الوسيط جمع عمولات تداول على حساب العميل. كانت هناك تقارير عن قيام الوسطاء بتحريك الأسعار المعروضة بشكل تعسفي لإطلاق أوامر الإيقاف عندما لا تنتقل أسعار الوسطاء الآخرين إلى هذا السعر.
ومن يقوم بهذه الممارسات هم المحتالون، ومن يحاولون سلب اموال المتداولون، وفي الغالب تكون هذه الشركات غير مرخصة ولا اساس لها. التداول لا يكون لعبة محصلتها صفر، ولكن المحتالون هم من يجعلونها هكذا.

-
شركات التداول النصابة
-
العديد من الشركات، تقوم بالنصب على العملاء والمتداولون الجدد، ويأخذون الفوركس كمجرد غطاء لهم لسلب الأموال. وهذه الشركات غير مرخصة في أى دولة، ولا يوجد لها أوراق ولا سندات حكومية. وقد قام مكتب الأمين للمحاماة - وهو الأكثر خبرة في جرائم الفوركس - بعمل قائمة لشركات الفوركس النصابة .
يمكنك الرجوع الى هذه القائمة في اى وقت والبحث عن أسم الشركة التى تود بدء التداول فيها. فأن وجدت اسم الشركة فلا تبدأ بالتداول من الأساس، فهذة الشركة مثبت أنها محتالة ونصابة.
استرجاع اموال التداول

-
استرجاع اموال شركات الفوركس و التداول
-
نعلم أن " الوقاية خيراً من العلاج" ولكن ماذا تفعل ان قام احد المحتالين بالنصب عليك بالفعل؟ تجربة سيئة جدا ان يقوم شخصا لا تراه بالنصب عليك إلكترونياً متخفياً أمام شاشة. يمكن استرجاع الاموال من شركات الفوركس التداول إن لجأت للمكان الصحيح الذى يعرف الخطوات الواضحة لإسترجاعها.
فيمكن لمكتب المحاماة التواصل مع البنوك المركزية لمعرفة الشخص المحول الية الأموال عن طريق شركات الدفع "فيزا" و "ماستر كارد" او "التحويل البنكي" الذى قمت بالدفع عن طريقهم. وبعدها تتبع التعاملات لكشف السارق وتجميد الأموال وإسترجاعها بإذن الله في وقت قياسي.
طريقة استرجاع الاموال من الشركات النصابة

-
المحامي فيصل امين الشيخ
-
مكتب الأمين للمحاماة، صاحب الأخبرة الأكبر في مجال التداول و شركات الفوركس النصابة عبر الأنترنت وفي العديد من دول العالم. المكتب يُعد من الأوائل عالميا في نسب النجاح لكسب قضايا إسترجاع أموال الفوركس المنهوبة، وله باع طويل في مجال مكافحة الأحتيال الإلكتروني والنصب.
المكتب يعمل في القضايا القديمة والحديثة أيضاً، وغالبا ما ينصح موكليه ان يفتح ويحرك القضية في اقرب وقت ممكن. وواحدة من أفضل مميزات المكتب، هو إنه يقدم إستشارة مجانية في البداية. فالمكتب يمكنة التحدث معك لتوضيح الإجراءات في البداية والتحدث معك قبل البدء معهم، وهي خدمة لا يقدمها الكثيرون وخصوصا من ليس لديهم خبرة.

-
-
محامي فوركس | محامي تداول