المفارش الصيفية من مفارش قصري'' أناقة ونعومة''
تختلف المفارش الشتوية عن المفارش الصيفية من حيث الألوان والخامات المستعملة لتتناسب مع الخصائص المتباينة لكل فصل. في هذا المقال سنتعرف معا على كيفية اختيار المفرش المناسب للفصول الحارة وسنستعرض معكم تشكيلة رائعة من مفارش السرير الصيفية من مفارش قصري، الشركة الرائدة في بيع المفارش والإكسسوارات في المملكة العربية السعودية.




كيفية اختيار مفارش السرير خلال الأشهر الحارة
  • يفضل اختيار المفارش المصنوعة من مواد طبيعية كالكتان و القطن أو من مواد مصنعة تشبه خصائص المواد الطبيعية مثل المايكروفايبر وذلك لتجنب التعرق أثناء النوم خلال الليالي الحارة.
  • المفارش ذات الألوان الفاتحة المحايدة كالبيج أو ذات الألوان الباردة كالأزرق أو الأخضر مناسبة أكثر لفصلي الربيع والصيف فهي تعطي انطباع بالبرودة والهدوء. يمكنكم أيضا اختيار اللون الأبيض ليتناسب مع ألوان و ديكورات الغرفة أيا كان تصميمها أو شكلها.
  • يمكنكم أيضا اختيار مجموعة راقية من المفارش والوسائد لتكون مريحة للعين وتعطي لمسة جمالية لغرفة النوم.

مفرش أوريان الصيفي من مفارش قصري


هذا اللحاف المزدوج مثالي للاستعمال في غرف النوم المنزلية أو في الفنادق، خامته المصنوعة من أجود أنواع المايكروفايبر تمنح احساسا رائعا من النعومة لتستمتعوا بليالي الصيف في جو من الفخامة والراحة. تصميمه المميز سيمنح غرفة النوم الخاصة بك لمسة فريدة من الأناقة والرقي.
مفرش أوريان يتكون من وجهين الوجه الأول ساده باللون الأزرق السماوي والوجه الثاني مزين بخطوط زجاجية بارزة مع قاعدة زرقاء اللون.
طقم المفرش يأتي مع 4 مخدات ومفرش سرير وشرشف مطاط بنفس التصميم واللون، كما أنه متوفر بألوان مختلفة بمقاسين : مزدوج ومفرد ونص.
مميزات مفرش أوريان:
  • ألوان المفرش ثابتة ولا تتغير أو تبهت مع مرور الزمن ولا مع كثرة الاستعمال والغسيل.
  • تتميز بخامات رائعة ومميزة تدوم معك طويلا.

مفرش أوريان يأتي بضمان لمدة عام كامل من تاريخ الشراء ضد تغير اللون أو تجميع الحشوة مع احترام تعليمات الغسيل.
مفرش ريتشارد من مفارش قصري

مفرش ريتشارد هو لحاف صيفي مصنوع من أفضل أنواع المايكروفايبر والذي يوفر أكبر قدر من النعومة لتستمتع بنوم هادئ ومريح وتستيقظ في أتم استعداد لبدء يوم جديد.
مفرش ريتشارد متوفر باللون البيج والذي يغلب على كل القطع الموجودة في الطقم وتتميز بوجهين: الوجه الأول مزين بتموجات على شكل رمال الشاطئ والوجه الثاني سادة ، كما أن المفرش متوفر بمجموعة أخرى من الألوان المميزة.
مميزات مفرش ريتشارد:
  • خامته ناعمة للغاية وتوفر أكبر قدر من النعومة كما انها تمنع التعرق الزائد خلال النوم.
  • مصنوع من خامات ممتازة الجودة.
  • متوفر بألوان متنوعة.
  • يتميز بألوانه الثابتة.

مفرش مادلين من مفارش قصري






مفرش مادلين هو واحد من أفخم مفارش السرير بمتجر مفارش قصري، بخامته القطنية الناعمة وتطريزاته الرائعة بخيوط جاكارد الناعمة بالإضافة إلى البطانة المصنوعة من القطن الناعم ذو الجودة العالية ولونه الكاشميري الأنيق، كل هذا سيوفر لكم الراحة التامة أثناء النوم وسيمنحكم إحساسا رائعا بالرفاه والفخامة.
هذا المفرش الصيفي المميز مصنوع من خامات صديقة للبيئة مما يجعله خيارا مناسبا لمحبي الحفاظ على البيئة، كما انه يأتي بضمان عام كامل ضد تغير لون المفرش أو تجمع الحشوة.
لتتعرفوا أكثر على منتجات مفارش قصري، زوروا متجرنا على الأنترنيت www.mlpalace.comواستفيدوا من أفضل الخصومات والعروض.