شركة عزل اسطح ومستودعات بالرياض
عزل المستودعات والهناجر من شركة عزل اسطح بالخرجله أهمية كبيرة في تلك الأوقات وخصوصا بسبب تقلبات الطقس التي تؤدي لإرتفاع حرارة الصيف شديداً والأمطار الغريزة بالشتاء، فالمستودعات والهناجر تحتاج للتأمين للحفاظ على المنشآت وما بداخلها وللحماية من الحشرات فهي أكثر الأماكن التي تستهدفها وتؤدي لدمارها وتآكل الطبقات الخرسانية، ولكن من الآن ستجد أفضل العوازل في شركة عزل اسطح بالرياض بمواد ذات كفاءة لعزلها تحت أيدي متخصصين ومهندسيين.
ما المشاكل التي تتعرض لها المستودعات والهناجر بدون الحماية بالعزل ؟
التخلص من أضرار التسربات المائية:
تتعرض تلك الأماكن لمشكلة التسربات المائية كثيراً لتعرضها للحرارة المرتفعة والأمطار والرطوبة التي تؤدي لتآكل الحديد والهياكل المعدنية وتسبب تشققات بالجدران والأسقف، تعرف شركة عزل فوم بالرياض تلك المشكلة تؤدي لتدمير البناء وتلفيات المحتويات الداخلية للمستودعات سواء "فساد الأطعمة والمشروبات، فساد الأخشاب، فساد المفروشات".
التخلص من أضرار أشعة الشمس الفوق بنفسجية:
تسلط أشعة الشمس على المنشآت والاسطح تؤدي لصدأ التسليح وتآكل المواد الإنشائية بالمباني مما تؤدي لضعفها، كما أن أشعة الشمس تؤدي لتلفيات الأشياء المخزنة بالمستودعات والهناجر وتلفها.
التخلص من أضرار الرطوبة:
أكثر ما تتعرض له المستودعات والهناجر هي تكون الرطوبة بالجدران والأسقف نتيجة تغلغل الأمطار بالأسقف بدون حمايتها بالعزل في شركة عزل مائي بالرياض ، فالرطوبة هي العامل الأساسي في انتشار الحشرات وخصوصا النمل الابيض الذي يتكاثر ويتواجد داخل الجدران ويقوم بإنشاء فتحات وشقوق تؤدي لضعف المستودعات والهناجر، كما تسبب انتشار رائحة عفن كريهة.
التخلص من الحشرات:
المستودعات دائماً تستخدم لتخزين الأثاث والموبيليا والمفروشات والملابس والأطعمة وغيرها من أمور حياتنا الأساسية فمن الضروري ان يتم حمايتها بالعزل المائي والحراري، لذلك يتم عزلها عند بداية الإنشاء لحمايتها وهذا تقوم به شركة عزل اسطح شينكو بالمدينة المنورة بأفضل المواد، فالحشرات دائما تأتي بسبب رائحة العفن والأمطار وتقوم بتآكل الأشياء المخزنة وتلفها ولكننا نحميها من تلك الأضرار بالعزل.
ما المواد العازلة للماء والحرارة المستخدمة للمستودعات والهناجر ؟
مادة البولي يوريثان: وهي مادة الفوم العازل من شركة عزل فوم بالمدينة المنورة فهي أفضل مواد العزل للهناجر والمستودعات والأكثر أمانا وتحمي المخزونات بجميع أنواعها من العوامل السابقة الضارة، وتتوافر في كافة الأسواق العربية وبأرخص سعر.
مادة الصوف المعدني: ويطلق عليه في شركة عزل اسطح بالقصيم "الصوف الصخري" ويأخذ من الصخور وهو من مواد العزل الحراري الأكثر أماناً والتي تمتاز بمعامل توصيل حراري منخفض وتحمي من الحشرات المنتشرة بفصل الصيف.
ألواح البوليسترين: مادة ثنائية العزل تحمي من أشعة الشمس والحرارة المرتفعة والرطوبة والأمطار والتسربات المائية والحشرات والبكتريا، فهي ألواح سميكة وسهلة التركيب وتناسب كافة أنواع الاسطح، فهي تستخدم لعزل الجدران والأرضيات والأسقف.
مادة البيتومين: تستخدمها شركات عوازل لعزل الماء وهو مقاوم للتسرب المائي والرطوبة والحشرات ويحمي المستودعات والهناجر من دخول أي شىء خارجي بتنفيذه فهو أفضل المواد المجربة وذات ضمان ومن المواد صديقة للبيئة.
مادة السليلوز: عبارة عن ورق يعاد تدويره وتأهيله حتى تستخدمها شركة عزل اسطح بالفوم بمكة كمادة عازلة للحرارة ويستخدم لترشيد الاستهلاك والحماية من أشعة الشمس المسلطة يومياً كما يقاوم الحرائق والإنفجارات.
• تلك المواد السابقة تنفيذ من خلال تقنيات حديثة مثل ماكينات انصهار المواد الصلبة والحبيبات لتصبح مادة سائلة سهلة الفرد والعزل.
• تستخدم تلك المواد لإبعاد الحشرات والرطوبة عن المستودعات والهناجر وحماية المنشآت من التآكل والضعف.
• حماية البضائع المخزنة لفترات طويلة وخصوصا الأثاث الخشبي الذي يخزن لسنوات فهو يحتاج للتأمين والعزل هو الحل الوحيد للحماية.
• العزل هو الحل الوحيد لعدم تعرض المستودعات والهناجر لتسربات المياه فالعزل يظل مدى الحياة ولا يتلف وذلك يتوقف على نوعية المادة المختارة لذلك عليك اختيار الأكثر كفاءة وضمان لتتأكد من منع تغييرها دائماً.
المصدر : عزل فوم بالدمام