زيـت الحـشيـش او زيت نبات القنب.
زيت (الـقـنـب) او ما يعرف بزيت الحشيش نبات ذو خصائص فريدة في غاية الروعة !

زيت الحشيش له فوائد لا تصدق ويحتوي على مواد فعالة لا توجد في أي زيوت أخرى لذألك له القدرة بفضل الله سبحانه وتعالى على علاج جميع مشاكل الشعر دون استثنى، بعد العديد من الدارسات والبحوث المكثفة بمختلف انحاء العالم منذ زمن بعيد اثبت أن زيت الحشيش (القنب) هو العلاج المثالي لكافة مشاكل الشعر.







الفـوائـد المذهـلة لـزيــت الحـشــيـش.
افضل مادة مستخلصة من الطبيعة لمعالجة الشعر اكتشفها الانسان حـتى الان !

1 يعالج بداية الصلع ويحد من انتشاره. 2 يعالج جميع أنواع الثعلبة. 3 يعالج صدفية الراس (الصدفية القشرية). 4 منبت لشعر الحواجب واللحية والشارب. 5 إنبات الشعر عبر الأماكن الفارغة. 6 يعمل على تكثيف وتطويل الشعر. 7 يزيل القشرة والتهابات فروة الرأس. 8 يوقف تساقط الشعر. 9 يقوي ويغذي بصيلات الشعر. 10 يحارب ظهور الشيب المبكر. 11 ينعم الشعر الخشن ويفرده. 12 منظف ومرطب ومعالج للشعر التالف. 13 يقضي على جفاف الشعر وتقصفه.


منتج طبيعي 100% اَمن ولا يتعارض مع أي حاله صحية، يستخدم لكافة أنواع الشعر العادي، الدهني، الجاف، يستخدم لكافة أنواع البشرة الجافة، الدهنية، الحساسة عند استخدامه لشعر الوجه مثل الحواجب والشارب واللحية، لا يوجد أي اثار جانبية اثناء الاستخدام او بعد التوقف عن الاستخدام بحيث لن تفقد أي نتائج حصلت عليها عند ترك المنتج، مناسب للبالغين وكبار السن وللحامل والمرضع ومن هم فوق السنتين من العمر.







تمتعي بشعر كـثيـف طـــويــل وناعـم.
حلم كل فتــاه بان تملك ذألك التاج الثمين الذي يجعلها تشعر بالثقة والرضاء التام !



يعمل زيت الحشيش على إطالة وتكثيف وتنعيم الشعر بشكل لا يصدق وتظهر نتائجه خلال فترات قصيرة حيث يعمل على اطاله الشعر بشكل فعال من 4-6 سم بالإضافة الى كثافة ونعومة تصل الى 20% كل شهر تقريبا لقد استخدم زيت الحشيش للعلاج او العناية بالشعر منذ القدم في جنوب وشرق اسيا لذألك حتى هذه اللحظة نلاحظ ان هناك بعض الفتيات من هذه المناطق الاتي يتمتعن بشعر غزير طويل وناعم جداً في غاية الجمال؛ والسر يكمن ببساطة في استخدام زيت الحشيش الأصلي.





علاج شامل لجميع مشاكل الشعر.
معالجة الشعر الشاملة تجارب حقيقية ذات نتائج مذهلة اعادة الامل عند الكثيرون !

من المذهل ان زيت الحشيش تفوق على جميع الصناعات الكيميائية الحديثة بفضل العناصر الطبيعية النادرة الموجودة فيه فهو يعالج بدأيه الصلع ويعالج الثعلبة وتساقط الشعر ويعمل على انبات الشعر في الأماكن ضعيفة النمو او مناطق الفراغات؛ والمثير للاهتمام انه لا يتسبب باي اثار جانبية على الاطلاق ويمكن التوقف عن استخدامه أي وقت حيث انه يستخلص من ثمار القنب الطبيعية 100% بواسطة افضل الطرق المبتكرة بدون اضافه أي مواد أخرى؛ هذا ما يجعله مادة ثمينة جداً.







انتاج زيــت الحــشيـش عالي الجـــودة.
استخلاص الزيت من زهرة القنب عملية انتاج زيت الحشيش (ماركة النمر) الأصلـي !

يعتبر القنب (الحشيش) من اغلى المحاصيل على وجه الأرض لندرته ولمحدودية أماكن زرعته والقيود المفروضة عليه؛ كما ان عملية استخلاص الزيت الخام من زهرة الحشيش (القنب) عملية مكلفة في غاية الصعوبة والتعقيد تتم عبر سلسله من العمليات المختلفة بواسطة أجهزة عالية التقنية حتى نحصل الى المنتج النهائي زيت خام عالي الجودة مستخلص بأفضل الطرق الحديثة طبيعي وعضوي 100%، بلا شك هذا يجعل ثمنه مرتفع بعض الشي.






المنـتـج الأصـلي من زيت الحـشيـش.

ان لم تقم بتجربة هذا النوع فانت حتى هذه اللحظة لم تحصل على المنتـج الحقيـقي !

زيت الحشيش الخام ماركة النمر يعتبر المنتج الحقيقي من زيت القنب او ما يعرف في عالمنا العربي بالحشيش وهو المصدر المضمون بحسب تصنيف موقع trust الذي يعتمد على تصويت المستخدمين، حيث يوجد الكثير من المنتجات المقلدة تستخدم اسم "زيت الحشيش" في الأسواق وعبر الانترنت، ولكنها لا تحتوي على الزيت (الحقيقي) الأصلي، ينتج زيت الحشيش الخام عالي الجودة (ماركة النمر) منذ 1984م ويتم استيراده من بلد المنشاء.


زيارة صفحة المنتج : https://jadilashop.com/zBogpl