ViewFinder Photography Forum

General discussion - our photography living room. Talk about aesthetics, philosophy, share your photos - get inspired by your peers! Moderated by another view and walterick.
ViewFinder Forum Guidelines >>
Introduce Yourself! >>
PhotographREVIEW.com Gatherings and Photo Field Trips >>
Results 1 to 2 of 2
  1. #1
    Member
    Join Date
    Jul 2019
    Posts
    206

    اهمية عزل الفوم وفوائدة

    اهمية عزل الفوم وفوائدة
    الفوم مادة كيميائية يطلق عليها(البولي يوريثان) وهي اسم تجاري منتشر في الأسواق العربية يتكون من مركبين وهما(البوليمر، الإيزوثيانيت)، وهي مادة رغوية سائلة عازلة تتناسب مع الاسطح والهناجر والشينكو والحمامات.
    ما أنواع الفوم العازل ؟
    الفوم مادة عازلة للحرارة والماء فهو يتكون من(فوم البولي يوريثان، فوم البوليستيرين) يمتاز كل منهم بالآتي:
    1. فوم البولي يوريثان: مادة عازلة للاسطح والمسابح يقوم بتسوية الأماكن المنعرجة وتستخدم للزوايا والمسامات الواسعة لمنع وصول الحرارة والمياه للمنازل وتحمي الجدران والأسقف من التصدعات، مادة الفوم بولي يوريثان تتحمل التغيرات المناخية والتقلبات وقوة الرطوبة والحرارة المرتفعة فهي تمتص كل ذلك ولا تجعل المباني تتأثر منها.
    2. فوم البوليستيرين: هي ألواح تمتاز باللون الأبيض شبيه للدهانات البلاستيكي خفيفة الوزن وتمتاز بالسعر الاقتصادي وتمتص إشعاع الشمس لذلك تمتص الحرارة المرتفعة عن الجدران والأسقف.
    شركة عزل فوم بتبوك
    عزل فوم بالظهران
    عزل فوم بجازان
    عزل فوم بحفر الباطن
    عزل فوم بالرس
    ماهي فوائد عزل الفوم ؟
    قدم الخبراء فوائد عزل الفوم المتعددة التي أثبتت نجاح في وقتنا الحالي وأصبحت المادة الأولى حول العالم للفوائد الآتية:
    إنخفاض حدة أشعة الشمس عن المباني: وهي ضبط الحرارة بالمنازل وإعتدال المنازل وإمتصاص الرطوبة وتوفير المال لإنخفاض الفواتير الكهربائية لأن الفوم يرشد الإستهلاك حتى 60%.
    القضاء على تسربات المياه: مادة مانعة لتسربات المياه عن المباني والمنازل ومصادر المياه فتسربات المياه هي السبب في التصدعات والشروخ بالجدران والأسقف والتي تؤدي لإنفصال البلاط بالأرضية ودمار البنية الأرضية ولكن الفوم يمنعها نهائيا.
    زيادة عمر المباني: الفوم يجعل المباني تحتفظ بخصائصها مما يزيد من عمرها الإفتراضي فهو يجعل المبنى متين حتى بعد 20 عام.
    مقاومة الحشرات والفطريات: الفوم مادة مقاومة الحشرات والفطريات التي تنجذب للمباني على الرطوبة مثل النمل الأبيض ويقوم ببناء مستعمرات ويؤدي لتآكل أساسيته وضعفه.
    ترشيد إستهلاك الطاقة الكهربائية: يمتاز الفوم بتوفير إستهلاك المياه والضغط الكهربائي الصادر من التيار الكهربائي مما يحمي المكيفات من الحروق والدوائر الكهربائية الرئيسية بالمباني من الإنفجارات.
    الحماية من عوامل الرطوبة: علامات الرطوبة تسبب رائحة عفن وجذب الحشرات وتشوه المنظر العام وتساقط الدهانات ولكن بعزل الفوم ستطمئن أنك لا تتعرض لتلك المشكلة نهائيا مما ستحافظ على عفش منزلك أو الديكورات دائما.
    عزل فوم بعنيزة
    عزل فوم بالافلاج
    عزل فوم بالدوادمي
    عزل فوم بالزلفى
    عزل فوم ببريدة
    كيفية تنفيذ الفوم العازل للاسطح ؟
    بإنتشار عزل الفوم أصبحت كل الشركات تقوم بتنفيذه حسب طلب العميل، فشركتنا تقوم بتنفيذه بأحدث الطرق فيتم البدأ بالتخطيط ووضع الخطوات الآمنة حسب موقع ومكان ومساحة السطح لكي يعطي أفضل نتيجة في العزل فيتم القيام بالآتي:
    • البدأ بشفط الأتربة من الاسطح بجهاز البخار ثم غسيلها وجعلها ذات ملمس ناعم فيتم معالجة الشقوق والكسور وإزالة الزوائد الخرسانية.
    • القيام بمرحلة التجويف بمساحة 5 سم في الأرضيات ثم رش الفوم من خلال الماكينات في كافة أنحاء السطح.
    • بعد ترك الفوم يجف يتم دهان مادة البيتومي أو الإكريلك لكي يثبته بصورة أكبر ويزيد من كثافته.
    عزل فوم بنجران
    عزل فوم بالمجمعة
    عزل فوم بوعريش
    عزل فوم بشقراء
    عزل فوم بولي يوريثان
    عزل فوم بالمزاحمية
    ما سعر متر الفوم العازل ؟
    • الفوم من أرخص الأسعار العازلة في الأسواق والمتوافر بكثرة داخل وخارج دول الخليج لزيادة الطلب اليومي عليه في العزل.
    • يمتاز الفوم دائما بالأسعار في متناول الأيدي كما تقدم شركتنا تخفيضات على سعر متر الفوم.
    • تقدم الشركة عروض على الفوم بشراء 10 أمتار بسعر أقل من حساب المتر الواحد.
    • تقدم أجود نوع من الفوم القوي والذي يتعايش لسنوات والمستورد وعليه ضمان من 3 سنوات إلى 5 سنوات.
    • نقدم أسعار ذات تخفيضات حتى 70% للمنشآت والهيئات التي تحتاج لعزل حتى 500 متر وأكتر.
    • سارع بالاتصال لمعرفة باقي التفاصيل والنظام المناسب معك.
    المصدر : كشف تسربات المياه بالرياض

  2. #2
    Member
    Join Date
    May 2020
    Posts
    102

    Re: اهمية عزل الفوم وفوائدة

    شركة عزل فوم بسكاكا
    يؤثر العزل المناسب بشكل كبير على مستوى راحتك، فضلاً عن كفاءة استخدام الطاقة في منزلك. يوجد في المملكة مجموعة متنوعة من المناخات الشديدة ، ويجب أن يكون مكان إقامتك مُجهزًا للأيام الحارقة وكذلك للأيام شديدة البرودة.
    خلال الأشهر الباردة ، يمكن أن تفقد الحرارة من السقف الخاص بك ، وخلال فصل الصيف ، يمكن للحرارة أن تخترق منزلك من خلال السقف. لهذا السبب بالإضافة إلى عزل الأرضيات والجدران ، يجب أيضًا عزل السقف.
    هناك أنواع مختلفة من عزل الأسقف لتختار من بينها. يعتمد اختيارك على نوع السقف الذي لديك ، والعزل الذي تحتاجه ، وميزانيتك أيضًا. يأتي كل منها بمجموعة من المزايا والعيوب الخاصة به ، لذلك من الضروري فهمها قبل أن تقرر.
    افضل شركة عزل فوك بسكاكا
    يمكن لرغوة بخاخ البولي يوريثان ، إلى جانب مساعدتك على تقليل حد أقصى قدره 20٪ من فاتورة الطاقة ، أن تقلل من انبعاثات الكربون. يتم تطبيق هذا النوع من العزل مباشرة على ألواح السقف أو البلاط أو لباد التسقيف.

    يساعد عزل السقف الرغوي بالرش على إطالة عمر السقف الخاص بك ، ويوفر العزل الصوتي ، ويساعد على منع دخول الآفات إلى مساحة الدور العلوي الخاص بك. ومع ذلك ، يجب تركيب هذا النوع من العزل من قبل المقاول.
    شركات عزل فوم بسكاكا
    إذا كنت تستخدم الدور العلوي الخاص بك كغرفة نوم إضافية أو كعلية ، فيمكنك استخدام ألواح السقف الصلبة لعزلك. يتم وضع هذه الألواح بين عوارض السقف الخاصة بك ثم يتم تغطيتها بألواح جص عازلة للحصول على تشطيب أنظف. يجب أيضًا عزل جدران الدور العلوي الخاص بك بنفس الطريقة. فقط تأكد من إبقاء الدور العلوي جيد التهوية.
    يمكن أن يكون استخدام الألواح العازلة الصلبة مع الألواح الجصية العازلة أكثر تكلفة من الأنواع الأخرى من عزل الأسقف والدور العلوي.
    عزل فوم للاسطح
    يأتي هذا النوع من العزل على شكل لفات من اللباد المحشو أو الألياف المعدنية. إحدى الفوائد الرئيسية للعزل الشامل هي أنه يمكنك تطبيقه بنفسك. بالطبع ، إذا لم تكن واثقًا ، يمكنك دائمًا الاتصال بفني تركيب عزل أسقف محترف.
    يعد عزل الحشو السائب الذي يتم نفخه وتثبيته في الفجوات بين روافد السقف هو الخيار الأمثل للغرف العلوية التي يصعب الوصول إليها. سيستخدم أسقفك المحترف معدات خاصة لنفخ مواد العزل السائبة والمضادة للحريق. قد تكون مواد العزل السائبة عبارة عن ألياف السليلوز أو حبيبات الفلين أو الصوف الصخري المعدني أو الصحف المعاد تدويرها.
    اسعار عزل الفوم في عرعر
    تشير هذه إلى الألواح الجاهزة التي يمكنك استخدامها لعزل أسقفك. أنها توفر عزل أفضل من طرق العزل الأخرى. على الرغم من أنه يمكنك إضافة بعض العزل إلى الهياكل الحالية ، إلا أن هذه الألواح مفضلة للهياكل الجديدة.
    راحتك أساسية. منزلك هو مكان للراحة والاسترخاء ، وستعتمد جودة راحتك على راحة منزلك. المقيم الخاص بك هو مكان يوفر لك الحماية من الظروف الجوية القاسية. ومع ذلك ، إذا كان منزلك شديد البرودة أو شديد الحرارة ، فإنك تضحي بجودة نومك وراحتك.
    يمكن أن يؤدي عزل السقف إما الاحتفاظ بالحرارة أو منع الحرارة. خلال الأشهر الباردة ، يمنع العزل الفعال للسقف الحرارة من التسرب عبر السقف ، مما يحافظ على دفء ودفء المساحات الداخلية لمنزلك.
    شركة عزل فوم في عرعر
    خلال أشهر الصيف ، تريد أن يقوم عزل السقف بالعكس. يمكن للحرارة الزائدة التي تدخل منزلك أن تجعل منزلك يبدو وكأنه فرن فقاعات ، خاصة عندما ترتفع درجات الحرارة.
    إذا كنت تريد أن يكون منزلك ملاذًا مريحًا ، فتأكد من عزله جيدًا عن الحرارة والبرودة.
    شركة عزل فوم بحفر الباطن
    يحافظ عزل السقف الفعال على استقرار درجة الحرارة في منزلك. هذا يضع جهدًا أقل على أجهزة التدفئة والتبريد الخاصة بك ، مما يتيح لك التوفير في فواتير الخدمات الخاصة بك. يمكن أن تكافأ التكلفة الأولية لتركيب العزل قريبًا بتوفير في فواتير الطاقة الخاصة بك. يمكن أن تساعدك بعض أنواع مواد عزل الأسقف في توفير ما يصل إلى 20٪ من فواتير الطاقة المعتادة.
    · يساعد على إطالة عمر سطح منزلك.
    يمكن لبعض مواد عزل الأسقف أن تساعد في إطالة عمر السقف وتساعد في تقليل الحاجة إلى صيانة السقف. يمنحك رش الرغوة ، على سبيل المثال ، سقفًا أكثر ثباتًا. يقلل عزل السقف من درجة الحرارة داخل الهيكل خلال فصل الصيف ويبقيه جافًا وخاليًا من الرطوبة أيضًا. وبالتالي ، فإن هذا يقلل من مخاطر العفن والعفن ، والتي يمكن أن تؤثر على سلامة سقف منزلك.
    شركة عزل فوم بحفر الباطن
    يمكن للتغيرات الشديدة في درجات الحرارة أن تؤثر ببطء على سطح منزلك. سيكون السقف غير المعزول بشكل جيد أكثر عرضة للتلف وسوف ينتهي بك الأمر بإصلاحات واستبدال أكثر تكلفة.
    يمكن جعل منزلك أكثر استدامة من خلال العزل والتهوية المناسبين. لن يعتمد بشكل كبير على معدات التدفئة والتبريد. لا يساعدك هذا في توفير فواتير الطاقة فحسب ، بل يساعد أيضًا في تقليل التلوث والبصمة الكربونية. إنها الخطوة الأولى التي يمكنك اتخاذها لمنزل وأسلوب حياة أكثر خضرة.
    بدون عزل السقف المناسب ، ستكون العلية ساخنة أو باردة بشكل لا يطاق. مع وجود العزل في مكانه ، تصبح العلية مساحة أكثر راحة يمكنك استخدامها. بدلاً من مجرد مساحة تخزين ، يمكنك تحويلها إلى غرفة نوم إضافية لا يزال بإمكانك استخدامها للأطفال أو ضيوفك. إنه استخدام فعال للمساحة التي ستقدرها العائلات الكبيرة.

Thread Information

Users Browsing this Thread

There are currently 1 users browsing this thread. (0 members and 1 guests)

Posting Permissions

  • You may not post new threads
  • You may not post replies
  • You may not post attachments
  • You may not edit your posts
  •