7 أسباب ستحبها على الإطلاق الانتقال إلى تشارلستون ، ساوث كارولينا
من خلال ممراته المرصوفة بالحصى والمواقع التاريخية المذهلة والمطاعم ذات المستوى العالمي وأميال من الشواطئ المذهلة ، ينتقل مئات من السكان الجدد إلى تشارلستون ، ساوث كارولينا لسبب وجيه للغاية. حاز تشارلستون على لقب أفضل مدن السفر والترفيه في الولايات المتحدة بأكملها لسنوات عديدة متتالية. كما تم اختياره كأفضل مدينة من قبل قراء Conde Nast Traveler. ستكتشف قريبًا السبب.



نحن نعدك بأن تنجذب على الفور إلى سحر المدينة المقدسة ونمط الحياة المريح والترحيب بالسكان المحليين. ولكن قبل أن تحزم حقائبك وتقطع الطريق ، راجع دليلنا لكل ما تحتاج لمعرفته حول الانتقال إلى تشارلستون ، المدينة المفضلة في الجنوب.



1. إنها المدينة الأكثر ودية في الولايات المتحدة
تشارلستون أناناس نافورة تمثل الضيافة
لكي تفهم حقًا كيف تعيش في تشارلستون ، فأنت بحاجة إلى تجربة المدينة بنفسك ، فلماذا لا تجربها مباشرةً؟



في تشارلستون ، تمثل الضيافة الجنوبية طريقة للحياة - في الواقع ، تم تصنيف المدينة حتى واحدة من أكثر المدن ودية في الولايات المتحدة. إذا كنت تنتقل إلى تشارلستون من أجزاء أخرى من البلاد ، فاستعد لتغيير السرعة. لا تفاجأ إذا خرج الغرباء عن مساعدتك. سنبتسم إليك أو ننهي محادثة ودية. إنه مجرد جزء طبيعي من العيش في الجنوب.



السكان المحليين ليسوا الوحيدين الذين يحبون تشارلستون.
الناس في جميع أنحاء العالم لديهم تقدير قوي لتشارلستون. يقوم الزوار من جميع أنحاء العالم برحلة إلى تشارلستون لتذوق الثقافة الجنوبية الفريدة من نوعها. بصرف النظر عن جميع الجوائز الأخرى ، تم اختيار تشارلستون كأفضل مدينة في العالم من قبل قراء Travel + Leisure.



وقال رئيس تحرير Travel + Leisure Nathan Lump "تشارلستون مكان ديناميكي بشكل ملحوظ ، لذا فليس من المفاجئ أنها حققت أعلى تصنيف على الإطلاق في استطلاعنا كأفضل مدينة في العالم هذا العام". "تمكنت المدينة من الحفاظ على جميع الصفات التي تشتهر بها على نطاق واسع: بيئة ساحلية ممتازة ، وهندسة تاريخية ، وسكان محليين ودودين - مع رعاية ثقافة إبداعية تجعلها واحدة من الوجهات الأكثر شهرة لأولئك الذين يبحثون عن اهتمام المطاعم والحانات والمحلات التجارية التي تبرز التفاني في الحرفية المميزة. "



انطلاقًا من عدد الجوائز التي حصلت عليها المدينة خلال العقدين الماضيين ، يجب أن نتفق مع الخبراء.



2. تشارلستون هي ملاذ تاريخي.
باعتبارها أقدم مدينة في ساوث كارولينا ، احتفظت تشارلستون ببعض الجوانب الرائعة في تاريخها والتي يرجع تاريخها إلى ما قبل الحرب الأهلية. المدينة التي يبلغ عمرها 350 عامًا تقريبًا هي العاصمة الثقافية لولاية ساوث كارولينا وتواصل تكريم تاريخها المتجذر اليوم.



تجربة المدينة المقدسة
حصلت تشارلستون في الأصل على لقب "المدينة المقدسة" بسبب الحرية الدينية التي تأسست في شبه الجزيرة منذ عدة مئات من السنين. ولكن ، اليوم ، يستخدم السكان المحليون هذا الاسم للإشارة إلى عدد لا يحصى من أحجار الكنيسة التي تزين أفق المدينة. في الواقع ، إنه قانون محلي لا يمكن أن تتعدى المباني ارتفاع أعلى شرفات الكنيسة. تم استخدام هذه المعالم لتوجيه قباطنة السفن إلى المدينة ، والتي كانت واحدة من أهم الموانئ على الساحل الشرقي.



السفر إلى الوراء في الوقت المناسب
في تشارلستون ، كل شيء من الكنائس والأحجار إلى البوابات الحديدية والخطوات الأمامية له قصة يرويها. بغض النظر عن المدة التي قضيتها هنا ، فلن تتعب أبدًا من معرفة التاريخ وراء معالم المدينة الأكثر شهرة وغير واضحة. استقل العبارة إلى فورت سومتر وتعرف على العديد من معارك الحرب الأهلية التي حدثت ، وقم بزيارة بعض أكبر وأقدم القصور في تشارلستون ، وتحقق من أقدم حدائق أمريكا العامة في ماغنوليا بلانتيشن.



نقدر الحفاظ على المدينة
قد لا يكون مفاجأة أن تشارلستون حصل على جائزة أخرى ، حيث حصل على المركز الأول في أفضل 10 مدن للمحافظة على التاريخ. تفخر المدينة بالحصول على أقدم مجموعة الحفاظ على التاريخ المجتمعية ، جمعية الحفاظ على تشارلستون. في عام 1931 ، أصبحت تشارلستون أول مدينة في الولايات المتحدة تؤسس مجلس المراجعة المعمارية. عندما تكون في المدينة المقدسة ، ستلاحظ نوعًا فريدًا وتاريخيًا من العمارة وتحب الحفاظ على كل جزء من تاريخ المدينة.



3. الطقس في تشارلستون مثالي إلى حد كبير.
الممر في Charleston SC حيث يكون الطقس جميلًا دائمًا
تشارلستون لديها ما يعتبره الكثيرون المناخ المثالي على مدار السنة. على الرغم من أن فصل الشتاء يمكن أن يكون باردًا بعض الشيء وفقًا للمعايير المحلية ، إلا أن درجات الحرارة عادةً ما لا تنخفض إلى ما دون الخمسينيات باستثناء العاصفة الثلجية الجنوبية النادرة التي تهب. لكن تجنب فصول الشتاء القاسية يعني أن المدينة يمكن أن تصبح ساخنة في منتصف الصيف. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الشواطئ والمسابح لتبريدك. وفي فصل الشتاء ، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بالأنشطة في الهواء الطلق دون مقاومة البرد الوحشي.
إذا كنت تنتقل إلى Charleston ، S.C ، وكنت من النوع الذي يستمتع بالخارج قدر الإمكان ، فأنت محظوظ. تقع هذه المنطقة على ساحل المحيط الأطلسي ، وتستفيد استفادة كاملة من موقعها على شاطئ البحر وتوفر كل أنواع الأنشطة البرية والمائية التي يمكنك تخيلها. سواء كنت تستمتع بركوب القوارب أو الغولف أو التجديف أو ركوب المراكب أو الاسترخاء فقط تحت أشعة الشمس والرمال ، فإن تشارلستون هي حقًا حلم العاشق الخارجي.



سوف تعتاد قريبًا على أن تكون محاطًا بالمياه.
تشارلستون شبه جزيرة. هناك ثلاثة شواطئ على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة ، وتقدم الكثير من الأنشطة المائية وتخزين القوارب في تشارلستون. تعد جزيرة سوليفان وجهة رائعة إذا كنت تبحث عن ملاذ أقل ازدحاما ومطاعم راقية ، في حين أن جزيرة إيلمز هي وجهة عائلية شهيرة. يعد Folly Beach أيضًا وجهة محببة بين السكان المحليين ، ويوفر مطاعم ومحلات تجارية مملوكة محليًا على طول الرصيف.



من المهم توخي الحذر في مناطق الفيضانات. قد يكون الطقس في تشارلستون ممتعًا على مدار السنة ، لكن كن مستعدًا للمياه - والكثير منه. كونها شبه جزيرة ، تتأثر المدينة بشدة من المد والجزر والفيضانات المحلية. انتبه لمناطق الفيضان عندما تتنقل. انتبه حتى لو لم تكن في منطقة فيضان FEMA. النظر في الحصول على التأمين ضد الفيضانات على أي حال لمجرد راحة البال. بسبب عدم وجود ارتفاع في المدينة فوق مستوى سطح البحر ، يصعب بناء الطوابق السفلية هنا. هذا يعني أنك قد تحتاج إلى العثور على مكان آخر لتخزين أغراضك الإضافية مثل مساحة التخزين الذاتي.



4. يمكنك بناء مستقبل قوي في تشارلستون.
بين المدارس المثيرة للإعجاب ، وانخفاض تكلفة المعيشة والاقتصاد المزدهر ، تعد تشارلستون مكانًا رائعًا لزراعة بعض الجذور وتنميتها المهنية. إذا كنت تستطيع تصديق ذلك ، فإن تشارلستون هي موطن لجانب آخر حاصل على جائزة - أجمل حرم جامعي. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول المدارس والوظائف ومجموع السكان:



مدارس تشارلستون: التعليم العام والخاص
تعد مقاطعة تشارلستون كاونتي ديستريكت (CCSD) ثاني أكبر نظام مدرسي في ساوث كارولينا. ويمثل مزيجًا فريدًا من المدارس الحضرية والضواحي والريفية التي تمتد على مساحة 1000 ميل مربع. هناك كليات وجامعات رائعة في المنطقة ، بما في ذلك كلية تشارلستون وكلية ترايدنت التقنية وجامعة تشارلستون والقلعة - واحدة من أعرق الكليات العسكرية في البلاد. سميت كلية تشارلستون بأجمل حرم جامعي في البلاد من خلال Travel + Leisure. سميت أيضًا بأجمل حرم جامعي في ساوث كارولينا بواسطة Microsoft News. تقع مدرسة الفنون الحرة في قلب وسط المدينة. هناك ، يمكن للطلاب الوصول إلى كل من التعليم الجيد والمدينة النابضة بالحياة نفسها.



إذا كان لديك أطفال صغار ، فهناك العديد من المدارس الابتدائية في المنطقة. وتشمل هذه مدرسة آشلي ريفر للفنون الإبداعية ، ومدرسة أورانج غروف الابتدائية ، ومدرسة مونتيسوري المجتمعية ، وغيرها. للأطفال الأكبر سنا ، هناك الكثير من الخيارات للمدارس المتوسطة والمدارس الثانوية. تعد Wando High School و West Ashley High من أفضل المدارس في المنطقة. تقدم مدارس Magnet فرصًا تعليمية متخصصة مثل مدرسة Academic Magnet High School ومدرسة تشارلستون كاونتي للفنون.



فرص العمل
كان اقتصاد تشارلستون ينمو بسرعة. لدينا توسعة في منشأة إنتاج بوينج وإضافة مصنع فولفو لنشكره على ذلك. سنة بعد سنة ، كان أداء اقتصاد المدينة أفضل بكثير من المتوسط ​​الوطني. لأي شخص يفكر في الانتقال إلى تشارلستون ، فإن هذا الاتجاه الصعودي الثابت هو سبب جذاب للانتقال إلى هذه المدينة الرائعة.



تشمل الصناعات الكبرى في منطقة تشارلستون المجال الطبي والعسكري والموانئ. (يحتل ميناء تشارلستون المرتبة الرابعة بين أكبر الموانئ في الولايات المتحدة). تضيف شركات مثل بوينج وفولفو وجامعة ساوث كارولينا الطبية الآلاف من الوظائف الجديدة إلى المنطقة. ليس من المستغرب أن تستمر المنطقة في النمو.



"هذا يؤكد ما نعرفه بالفعل - المزيد من الناس يتحركون هنا ، وهناك المزيد من الازدحام المروري ، وهناك المزيد من الأشخاص الذين يعملون" ، يلاحظ فرانك هيفنر الاقتصادي بكلية تشارلستون. "لقد رأينا سنوات من النمو الجيد والصلب. يؤكد هذا التقرير أننا كمنطقة مترو ، نحن نشعر بحيوية كبيرة ".



جيل الألفية الحب تشارلستون
بسبب الاقتصاد المحلي القوي ، وفرص العمل الممتازة والاستثمارات في المدن التي تنشئ أعمالًا جديدة ، أصبحت تشارلستون مكانًا مطلوبًا للعيش فيه ، وخاصة بالنسبة لآلاف السنين. قام NerdWallet بتحطيم أرقام 66 مدينة وبلدة في ساوث كارولينا لتحديد أفضل الأماكن للباحثين عن عمل ، ونصف هذه الأماكن على بعد 30 دقيقة من تشارلستون.