يُعتبر أى هيرب واحداً من أكبر المتاجر للشراء أون لاين من الإنترنت فى العالم لأنه يحتوى على عدد كبير جداً من المكملات الغذائية والفيتامينات المكونة من الأعشاب والنباتات الطبيعية ومنتجات العناية بالشعر والبشرة بكل أنواعها. ويقدم الموقع منتجاته لكل العملاء المهتمين بهذا المجال فى كل أنحاء العالم مع خدمة التوصيل السريعة. خصومات أى هيرب واحدة من أهم المميزات التى تجعل العملاء يجعلون أى هيرب موقعهم المفضل لشراء كل أحتياجتهم منه وبأسعار أقل تكون مناسبة للجميع.



يضُم أى هيرب أكثر من 35000 منتج و 1200 علامة تجارية. حيث تأسس iherb عام 1996 وهو موقع امريكى يدعم بعض الدول العربية بما فيها اللغة العربية ويسهل عملية الشراء للمنتجات الأصلية الخالية من الكيماويات وتضُم مجموعة كبيرة من المنتجات الطبيعية والصحية وجميع أنواع الأعشاب وكل هذا بأسعار مُخفضة لا تقبل المقارنة ويُقدم iherb فقط لعملاءه خصم على كل منتج يصل الى 50% وأكثر مقارنةً بجودة المنتج نتيجته بعد الإستخدام.


iherb أصلية

يقدم أى هيرب منتجات أصلية واَمنه تماماً لصحه الانسان ويُعتبر من أهم المواقع ذات الثقة العالية لما يضم من مجموعة أراء إيجابية كثيرة ، وكثير من الناس يستخدمون منتجاته دائماً لللتداوى بالأعشاب. ويقوم دائماً بعمل تخفيضات مستمرة على جميع المنتجات بدايةً من 10% تصل الى 50% وليس لديهم أى أسعار عالية مقارنةً بأى موقع اَخر فكل مايهمهم هو إرضاء العملاء وليس الكسب المادى.


يضمن أى هيرب سلامة وجودة المنتج حيث أن المنتجات تُخزن فى بيئة مُكيفة بعيدة كل البعد عن عوامل الجو أو الحرارة التى تضُر المنتجات ولذلك يحرصون على أن المنتج يبقى من المنتجات ذات الجودة العالية.


أى هيرب صيدلية كبيرة

أطلق على موقع أى هيرب مسمى الصيدلية نظراً لما يتضمنه من منتجات وأعشاب كثيرة وأى شئ يحتاجه العملاء من زيوت طبيعية أو منتجات صحية أو تجميل ومكياج. جميع منتجاته مضمونة تماماً ذات مكونات عضوية لا تسبب أى ضرر صحى ذات أسعار متوسطة لأى شخص وبعروض ترويجية متاحة فى كل وقت.



أى هيرب منظورك الأول لصحة جيدة


يضم أى هيرب أسباب كثيرة تجعل الموقع أول اهتمامات عملاءه حيث إهتم بعملية الشحن والتوصيل إلى جميع الدول فقد يستغرق الشحن الدولى ليصل المنتج للعميل فى أسرع وقت خلال 4 أيام ، وقد يستغرق 4 أسابيع للخدمة البريدية ، سهل أى هيرب عملية الدفع حيث تعددت الوسائل لكى تتم العملية بسهولة ويسر وأنت فى مكانك أما عن طريق بطاقات الائتمان ، أوعن طريق الباى بال ، أو للتأكد من المنتج يتم الدفع عند الإستلام.



يُقدم الموقع نظام خدمة العملاء المتكامل حيث يتم التواصل مع العميل والرد سريعاً للإجابة على أى إستفسار حيث أنهم متواجدون 24 ساعة لمواصلة طلبك. سياسة الأسترجاع سهلة وبسيطة تتم التواصل مع خدمة العملاء للقيام بالاجراءات الاَزمة. لصحة أفضل إتجه الى موقع أى هيرب لما يوجد به كل الوصفات والمنتجات التى تهتم بالصحة والجمال وبخصومات على مشترياتك بخلاف إستخدام كوبون الخصم على الإجمالى ليجعلك توفر أموال طائلة.


https://couponzis.com/coupon-store/%...A%D8%B1%D8%A8/

https://couponzis.com/%D9%85%D9%83%D...A%D8%B1%D8%A8/

https://couponzis.com/%D8%A3%D9%81%D...A%D8%B1%D8%A8/

https://couponzis.com/