مذبذبات الزخم

تأتي العديد من المؤشرات الرائدة في شكل مذبذبات الزخم. بشكل عام ، يقيس الزخم معدل تغير سعر الورقة المالية. مع ارتفاع سعر الورقة المالية ، يزداد زخم السعر. كلما ارتفع مستوى الأمان بشكل أسرع (كلما زاد تغير السعر على مدار فترة زمنية معينة) ، زادت الزيادة في الزخم. بمجرد أن يبدأ هذا الارتفاع في التباطؤ ، سيتباطأ الزخم أيضًا. عندما يبدأ تداول السند في الاستقرار ، يبدأ الزخم في الانخفاض فعليًا من المستويات المرتفعة السابقة. ومع ذلك ، فإن انخفاض الزخم في مواجهة التداول الجانبي ليس دائمًا إشارة هبوطية. إنه يعني ببساطة أن الزخم يعود إلى مستوى متوسط ​​أكثر.

***** Trading Strategy

تستخدم مؤشرات الزخم صيغًا مختلفة لقياس تغيرات الأسعار. يقارن مؤشر القوة النسبية (مؤشر الزخم) متوسط ​​تغير السعر للفترات المتقدمة مع متوسط ​​التغيير في فترات الانخفاض. على الرسم البياني لشركة آي بي إم ، تقدم مؤشر القوة النسبية من أكتوبر إلى نهاية نوفمبر. خلال هذه الفترة ، تقدم السهم من الستينيات العليا إلى الثمانينيات المنخفضة. عندما تم تداول السهم بشكل جانبي في النصف الأول من ديسمبر ، انخفض مؤشر القوة النسبية بشكل حاد (الخطوط الزرقاء). كان هذا الدمج في السهم طبيعيًا وصحيًا بالفعل. من هذه المستويات العالية (بالقرب من 70) ، من المتوقع أن تتسبب حركة السعر الثابتة في انخفاض مؤشر القوة النسبية (والزخم). إذا كان مؤشر القوة النسبية يتداول بالقرب من 50 وبدأ السهم في التداول بشكل ثابت ، فمن غير المتوقع أن ينخفض ​​المؤشر. تشير الخطوط الخضراء على الرسم البياني إلى فترة تداول جانبي في السهم ومؤشر القوة النسبية. بدأ مؤشر القوة النسبية من مستوى متوسط ​​نسبيًا ، حول 50. كما أنتجت حركة السعر الثابتة اللاحقة في السهم حركة سعر ثابتة نسبيًا في إشارات الفوركس وظلت حول 50.

free ***** signals

مزايا وعيوب المؤشرات الرائدة

هناك فوائد عديدة لاستخدام المؤشرات الرائدة ؛ والأهم من ذلك أنها تسمح بالإشارة المبكرة للدخول والخروج. المؤشرات الرائدة تولد المزيد من الإشارات وتتيح المزيد من الفرص للتداول. يمكن أن تعمل الإشارات المبكرة أيضًا للتحذير من القوة أو الضعف المحتمل. نظرًا لأنها تولد المزيد من الإشارات ، فمن الأفضل استخدام المؤشرات الرائدة في أسواق التداول. يمكن استخدام هذه المؤشرات في الأسواق ذات الاتجاه ، ولكن عادةً مع الاتجاه الرئيسي ، وليس ضده. في السوق التي تشهد اتجاهًا صعوديًا ، يكون أفضل استخدام هو المساعدة في تحديد ظروف ذروة البيع لفرص الشراء. في السوق الذي يتجه لأسفل ، يمكن أن تساعد المؤشرات الرائدة في تحديد حالات ذروة الشراء لبيع إشارات فوركس مجانية.





مع الإشارات المبكرة يأتي احتمال تحقيق عوائد أعلى ومع عوائد أعلى يأتي واقع المخاطرة الأكبر. يعني المزيد من الإشارات والإشارات السابقة أن فرص الإشارات الخاطئة والمناشير الخاطئة تزداد. الإشارات الكاذبة تزيد من احتمالية الخسائر. يمكن أن تولد Whipsaws عمولات يمكن أن تقضي على الأرباح https://www.free*****-signals.com/ واختبار قوة تحمل التداول.