عمليات التجميل في تركيا وأسعار عمليات التجميل في مستشفى است أثيكا

تعد مستشفى است اثيكا لعمليات التجميل أحد أكبر الصروح الطبية في تركيا المتخصصة في جراحات التجميل والعلاجات الطبية المتفردة لما تضمه من خبرات عالمية وتجهيزات متقدمة في مجال الرعاية الصحية. تقع مستشفيات استاثيكا في اسطنبول وتتميز بحصولها على أفضل التقييمات وشهادات الجودة.

أسعار عمليات التجميل في تركيا

أسعار عمليات التجميل في تركيا تتراوح حسب المركز الطبي والخدمات الصحية وفي أحيانا كثيرة حسب الحالة والتقنية المستخدمة. تكلفة عمليات التجميل في مستشفى استاثيكا باسطنبول تتراوح حسب التقنية المستخدمة وحسب تشخيص كل حالة. التزامنا بالمعايير الطبية وتقديم رعاية طبية شاملة، يتوافق مع ما تقدمه المستشفى من رحلة علاجية شاملة الإقامة وتكلفة العملية والانتقالات من المطار ومن المركز الطبي.

زراعة الشعر في است اثيكا

عمليات زراعة الشعر في تركيا هي الأكثر شيوعا وانتشارا لما تقدمه من نتائج فعالة وأسعار تنافسية. تجارب زراعة الشعر في مستشفى استاثيكا حققت نجاحا كبيرا وقدمت علاج فعال لمشاكل الصلع عند الكثيرين من رواد المستشفي. خلال السنوات الماضية قامت است اثيكا بإجراء المئات من زراعات الشعر الناجحة للقادمين من العديد من البلدان العربية مثل المملكة العربية السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين، عمان، قطر، مصر، والعراق. يتميز مركز زراعة الشعر لدينا باستخدام أفضل التقنيات الحديثة والمتطورة مثل تقنية سفير البيركوتان، والتي تتمتع بقدرات دقيقة في زراعة ما يزيد عن 45 بصيلة في مساحة تصل إلى سنتيمتر واحد.


عملية شد الثدي ورفع الثدي في تركيا

عملية شد الثدي هي من أكثر عمليات التجميل شهرة، وتلجأ إليها النساء لحل الكثير من المشكلات التي قد تتعرض لها مثل صغر الحجم الطبيعي أو فقدان الوزن أو تغير شكل الثدي بعد فترة الحمل والولادة.
عمليات رفع الثدي في تركيا هي من العمليات جراحية المشهورة والتي تهدف إلى تحسين شكل و حجم الثدي في حالة وجود ترهل.


عملية تكبير المؤخرة و تجميل الأرداف في تركيا
عملية تكبير المؤخرة في تركيا هي من أشهر عمليات التجميل والتي تتمتع بنتائج فعالة وتبرز جمال المرأة. تقدم مستشفى است اثيكا أفضل خبراء جراحة تجميل الأرداف وخبرة كبيرة في أفضل تقنيات الجراحات التجميلية.

أفضل دكتور تجميل في تركيا


تقدم إست اثيكا سجل مميز من تجارب عمليات التجميل ومجموعة من أطباء التجميل هم الأكثر كفاءة في تركيا. يمكنك الاطلاع على السيرة الذاتية للأطباء على الرابط: دكتور تجميل في تركيا.
عبر السنوات قدمت المستشفى سجل حافل من النتائج المرضية والألاف من العمليات التجميلية التي غيرت من حياة الكثيرين وعالجت العديد مشكلاتهم الصحية والنفسية.

https://ar.estethicaglobal.com/blog/...lastic-surgery
https://ar.estethicaglobal.com/blog/...air-transplant
https://ar.estethicaglobal.com/