دليل افضل الفنادق في الرياض


تعتبر الرياض من الأماكن السياحية المميزة في السعودية حيث أنها تجمع بين الأصالة والجمال لذلك فأصبحت الرياض من أشهر المدن السياحية المتميزة علي مستوي العالم فقد قامت بفتح مجموعة كبيرة من الفنادق الفخمة لاستقبال زوارها من جميع أنحاء العالم، وسوف نتحدث عن أفضل فنادق شرق الرياض و فنادق غرب الرياض.
أفضل حجز فنادق في الرياض





يجب عليك قبل حجز فنادق الرياض معرفة كافة المعلومات الخاصة أهم الخدمات التي يقدمها الفندق ومعرفة المرافق التي يتيحها لك حتى تتمكن من إختيار الصحيح وفقا للميزانية الخاصة بك هناك مجموعة كبيرة من الفنادق التي استطاعت أن تحصل تقييمات مميزة من قبل الزوار ومن أفضل حجز فنادق الرياض مايلي:





  • فندق برزين الرياض : حيث يرتب تصنيف 3 نجوم هو يتميز بموقعه المميز حيث يوجد بالقرب من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتكنولوجيا حيث تبدأ حجوزات الفندق من 55 دولار في اليوم الواحد تختلف على حسب نوع الغرفة وتاريخ يوم الحجز ويمكن الحجز من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالفندق.

أهم الفنادق الفخمة المتوفرة في الرياض


تتميز الرياض باحتوائها على مجموعة كبيرة من الفنادق الفخمة التي تتميز إطلالات مبهرة حيث مجهزة بأفضل وسائل التي تلائم كافة الزوار من أهم فنادق الرياض الفخمة ما يلي:





  • فندق حياة ريجنسي الرياض العليا: يعتبر من أشهر وأفخم فنادق الرياض العليا حيث يتميز بموقعه الفريد كما يوفر مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة وبالإضافة لذلك فهو يعمل على توفير كل وسائل الراحة والاسترخاء والاستمتاع حيث يتوفر فيها المسابح وأماكن لممارسة الرياضة وخدمات نقل المطار وقاعات للمؤتمرات والاجتماعات وأيضًا يتيح خدمات تنظيف رائعة ومتميزة.







  • فندق ماريوت مطار الرياض : هو واحد من أهم وأفضل الفنادق الفخمة بالرياض هو يتضمن فئة خمس نجوم حيث تتميز بالمفروشات الراقية والمتألقة كما يحتوي الإطلالات الجذابة والممتعة الخاصة بالحديقة ومن أهم الخدمات التي يوفرها الفندق وهذه الخدمات هي مواقف سيارات و تغطية شاملة ومجانية الأنترنت وتوفير مسبح خاص كما يوجد بها مركز عافية وسبأ هو مركز للصحة والجمال كما أنه قريب من المناطق الحيوية مثل مطار الملك خالد الدولي وموقعه المتميز جعله من أشهر الفنادق المتوفرة في الرياض.




أشهر عروض فنادق الرياض


هناك مجموعة كبيرة من الفنادق التي تقدم عرض خاص مميزة ومن أهم الفنادق التي تقدم المزيد من العروض إليكم دليل فنادق الرياض:


  • فندق ميرا : هو من الفنادق المميزة حيث يحتوي عدد من المطاعم والمحلات التجارية العملاقة كما يتيح مجموعة من العروض المميزة على الحجوزات الفندق.


  • فندق هوليدي إن الرياض: يمتاز بجمال الشكل العام للفندق كما أنها من الفنادق فئة ظ¥ نجوم كما يقع بجوار أكبر وأشهر المؤسسات الموجودة في الرياض كما يتيح خصومات رائعة تصل إلى أكثر 30% من قيمة الحجوزات.





أشهر الفنادق في شمال الرياض




تعتبر منطقة شمال هي من أكثر المناطق السياحية لذلك فهي يوجد العديد من الفنادق المميزة وبالإضافة لذلك إن أسعارها تلائم جميع فئات المجتمع المختلفة ومن أشهر فنادق

شمال الرياض ما يلي:





  • فندق فيرمونت الرياض: يعد من اشيك وارق و أفضل فنادق الرياض من حيث الشكل والتصميمات حيث أنها توفر بوفيه الإفطار ومسبح داخلي وبعض جوالات للرحلات السياحية الممتعة.




ما هي أرخص فنادق في الرياض





هناك مجموعة من الفنادق الاقتصادية التي توفر خدمة ممتازة واختيارات متنوعة وهذه أرخص فنادق الرياض هي:





  • فندق دانا السكني: هو فندق رائع يوفر مكان إقامة مميز كما يوجد به وحدات متميزة المطابخ الذي يوفر إعداد الوجبات الغذائية الشهية.





  • أجنحة بالم تري الفندقية : هو من الفنادق التي تتضمن فئة 4 نجوم حيث يحتوي على غرف مكيفة وبالإضافة إلى وجود حمام مناسب وبالإضافة لذلك فإن أسعاره مميزة مقارنة بباقي الفنادق الأخري.