تنظيف بالبخار بمكة
تقدم شركة البركة للخدمات المنزلية خدمات عديدة يحتاج إليها المواطن السعودي ولا يستغني عنها، فلك ان تقول أن أصبحت من مكملات الحياة هذة الأيام، ومن أهم تلك الخدمات تنظيف بالبخار بمكة المكرمة ، حيث تمتلك فريقا مدربا على تنظيف كافة المتعلقات والأماكن والأغراض مثل :-

  • تنظيف فلل مكة
  • تنظيف موكيت بمكة
  • تنظيف السجاد بالبخار
  • تنظيف الكنب بالبخار
  • وكذلك تنظيف المجالس
  • تنظيف شقق
  • تنظيف منازل

وغيرها من الخدمات التي لاحصر لها، لهذا ننصحك عزيزي المواطن الإتصال بنا فورا أو زيارة موقعنا الإلكتروني (barkaksa.com)
تنظيف بالبخار بالطائف
تمتلك البركة المقومات التي تجعلها أفضل شركة تنظيف بالبخار بالطائف ، من عمالة ماهرة ومدربة على إستخدام أحدث الأجهزة والمعدات، والتي تمكنهم من التنظيف العميق والحقيقي بسرعة منقطعة النظير.
حيث تمتلك افضل عمالة ماهرة ومميزة، كما تتميز بسرعة الإستجابة لإتصالاتكم، كما نحرص على استخدام مواد تنظيف وتعقيم فعالة ومطابقة للمواصفات العالمية والمحلية التي توصي بها منظمة الصحة السعودية .
فمن المعلوم ان خاصية التنظيف بالبخار تعتمد على اجهزة خاصة يمكنها تحويل الماء الى بخار عند درجة خرارة معينة، الامر الذي يسهم اسهاما كبيرا في تفتيت البقع والإتساخات المستعصية، وذلك على أيدي أمهر العمال والفنيين .
تنظيف مجالس بالدمام
تعتبر المجالس العربية التي يحرص مواطنوا الدمام على إمتلاك الأفضل منها والاكثر جودة وفخامة، حيث تتبارى ربات البيوت على إقتناء أفخر وأجود المجالس العربية بخاماتها الجيدة .
حيث يحرص طاقم عمالنا على استخدام مواد تنظيف فعالة وآمنة على الأقمشة والمفروشات، حيث تحافظ على رونقها وبهائها، كما ان التنظيف بالبخار يعد من أفضل التقنيات التي تقضي على الجراثيم والبكتريا المتوطنة بزوايا وثنيات المجالس .
فمن الجدير بالذكر ان تلك المواد تساعد على تنظيف جميع الأوساخ وبقايا الاطعمة ومايتبعها من تنظيف للسجاد والستائر وغيرها من المفروشات التي تحتاج للتنظيف بالبخار مع ضمان الحفاظ عليها .

تنسيق حدائق بالدمام
يسعدنا ان نعلمكم بأن شركتنا تقدم خدمة مهمة جداااا هذة الأيام وهي تنسيق الحدائق في مدن كثيرة ومنها مدينة الدمام، حيث أن الحدائق تضفي على المكان رونقا وجمالا، حيث ان اللون الاخضر الهاديء يريح العين ويضفي البهجة والسعادة على كل من يجلس ويتمشى بها .
كما ان عملية تنسيق وتهذيب الحدائق يحتاج الى متخصصين بالمجال والتي تحرص شركتنا على توفيرهم وبخبرة كبيرة، كذلك فإن السمعة التي تتحلى بها مؤسستنا تجعل منها الشركة # 1 بالدمام .
شركة نقل عفش بينبع
إن عملية نقل العفش من العمليات الهامة التي تؤرق وجدان العميل وذلك لخوفة من تعرض اثاث منزله للخدش او التهشم، لذا يجب اسناد ذلك الى متخصصي شركتنا، والذين لديهم خبرة كبيرة بمجال نقل الاثاث .
كما أن شركتنا تمتلك دينات وشاحنات مجهزة من الداخل، بحيث تتسع لكميات كبيرة من العفش، كما ان خدمة التغليف التي تقدمها شركتنا تسهم بشكل كبير في حماية العفش من التلف.
لهذا لاتتردد عزيزي العميل بالإتصال بنا .... نصلك فورا