تنظيف المنزل مع كورونا

إلى أولئك الذين سبق لهم الاستعانة بمصادر خارجية لتدبير شؤونهم المنزلية إلى المحترفين ولا يمكنهم ذلك الآن، أود أن أمدّ اليد (القفاز) بالترحيب. ربما تكون مترددًا، أو ربما تكون متحمسًا، ولكن سواء كنت تخشى أو تغتنم الفرصة، فالأمر يقتصر على الوقت حتى تجد نفسك تفكر في شركة تنظيف المخلفات الخاصة بالموقع وتتشبث بقاعدة المرحاض.

مع ذلك، ليس كل شعر الشعرة والوبر. سوف تتعلم أسرار حميمة أخرى لمنزلك وتلتقي بالكائنات التي كنت تدفع إيجارها. ستكتشف أين تذهب قطط الغبار للعب وأين تختبئ الأشياء المفقودة. سوف تتعلم مسار الريح، شركات التنظيف حيث أنها تنقل الحشرات الميتة عبر غرفك. سوف تتعرف على الزوايا التي تجدها العناكب أكثر واعدة، وربما ستقدر المثابرة الرائعة لشبكة العنكبوت. إذا كان لديك حيوانات أليفة، فستكتشف مكان الاحتفاظ بأشيائها الثمينة.






سوف تتعلم أيضًا عن نفسك. هل أدركت كم تتعثر لمفتاح الضوء؟ وإلا كيف نفسر هالة الأوساخ المحيطة بها؟ وربما يكون هدفك خاطئًا في مكان آخر أيضًا؟

إذا كنت تحمي بمفردك، فقد تتعلم أشياء شركات التنظيف حول تفاعلك مع الجاذبية، بما في ذلك مقدار إسقاط الأشياء. سوف تتعلم أين تذهب الأشياء المنسكبة، وماذا تفعل عندما تصل إلى هناك. مبعثر الأرز غير المطبوخ وبذور الطيور، على سبيل المثال، في حين تفتت فتات. يميل النبيذ الأحمر إلى البقع. فتات الجبن تحب التمسك بحذائك والسفر. الكرات المسكوبة من المربى والشراب تستدعي شعر الحيوانات الأليفة. وتختفي شظايا الملح والزجاج في مرأى من الجميع. الزيت والزبدة زلق. فيما يتعلق بالجاذبية، ستقدر الرسم الذي لا يقاوم للمسافة بين الوسائد، بالإضافة إلى طبيعة الغبار الرقيقة في كل مكان، وستتعرف على عدد قليل من شركة تنظيف الأشياء التي تمت إعادة امتصاصها في الأرض، لا سيما قص الأظافر وشعر الأنف.

إذا كنت تلجأ للآخرين، فقد تأمل أن يتم التفاوض على خدمة التدبير المنزلي لتدور الأعمال الدورية. ومع ذلك، غالبًا ما يكون التخلف عن السداد للشخص الأقل تحملاً للقذارة.

كنت تعتقد أن الجميع يتفقون على أن الأطباق القذرة يجب أن تتراكم فقط عالية جدًا. ولكن لم يصل أي شخص أعيش معه بعد إلى النقطة التي لا يستطيع فيها تجاهل شيء لزج ينسكب في الجزء الخلفي من الثلاجة ويتخثر تحت المقرمشة.

وباعتباري العضو الأقل تحملًا للأوساخ في بيتي، فأنا أعرف مكان أجهزة التنظيف. أعرف أيها يجعل شركة التنظيف أسهل، وأيها احتيالات. (أنا أنظر إليك، دلو يقطع مقبضه أصابعه عندما يكون نصفه ممتلئًا فقط، إسفنجة تترك قطعًا ممسحة، ممسحة ممسحة يصعب انتزاعها، وتنظيف السوائل التي تنضح، وكلها من الواضح أنها مصممة وموافق عليها من قبل الأشخاص الذين لم يغسلوا الأرضية أبدًا أو استشارة أي شخص قام بذلك.)

إذا لم تغسل أرضية حتى الآن، فأنا هنا لأقول: لا يوجد ممسحة عجيبة. أفضلها يبقيك بعيدًا عن ركبتيك لفترة طويلة، ويؤجل بدلاً من استبدال التنظيف الفعلي. للتعامل مع تراكم الطين الداكن، يجب تجربة بعض الأدوات والاستراتيجيات الأخرى. ربما ظفرك و / أو فرشاة أسنانك. صحيح، أنت لا تتوقع ضيوفًا في المستقبل المنظور، ولكن بالنظر إلى وقت كافٍ في المنزل، بمفرده، في هذه الأوقات المخيفة، يصبح المرء غير متسامح مع الأحداث في الزوايا.

كل هذا يقودنا حتمًا إلى الجص والكائنات الغامضة التي تعيش في كشك الاستحمام وعلى المنضدة. ما هو العفن الفطري ولماذا تنبعث منه تلك الرائحة؟ هل هي نتاج مولود أو تزاوج أو موت؟ أم هو مثل الصدأ، الذي يصرون على أنه ليس على قيد الحياة، ولم يكن يأكل السيارات أمام عيني مباشرة عندما كنت صغيرا في ميشيغان؟

في النهاية، إذا كنت جادًا بشأن التنظيف، فقد تجد أشياء غوغل مثل: ما الذي يخرج الطيور من النافذة دون تلطيخ؟ أو: ما هو المعقول المتوقع من المكنسة الكهربائية؟ أو: هل ينقع الغمر الرائحة في الغسيل أو يشجعها على التكاثر؟

ألن يكون من اللطيف أن تؤدي هذه الفترة من الصيانة الشخصية Rafeeg المفروضة إلى دلاء أفضل ومواد كيميائية أقل تنافرًا؟

وماذا عن المزيد من التقدير للأشخاص الذين يستخدمون تلك الأدوات السيئة للتنظيف بعدك؟ ربما يكون هذا هو الوقت المناسب لدفع مبلغ إضافي قدره 20 دولارًا في أجرهم لإثبات عمق توقك للعودة.

مع وضع حافة المرحاض في الاعتبار، قد يكون التذلل قليلاً لطيفًا أيضًا.