هل أنت من محبي لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG)؟ إذن أنت محظوظ! PUBG New State هي أحدث نسخة من لعبة battle royale الشهيرة وهي متاحة الآن لأجهزة الكمبيوتر. في منشور المدونة هذا، سنوفر جميع التفاصيل حول كيفية تنزيل PUBG New State وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هيا بنا نبدأ!

نظرة عامة على PUBG New State
PUBG New State هي تكملة للعبة PUBG Mobile الناجحة. اللعبة عبارة عن نسخة حديثة من اللعبة الكلاسيكية الأصلية، حيث تعيد إنشاء تجربة الكمبيوتر الشخصي التي أحبها المعجبون. تجمع اللعبة بين تجربة PUBG الكلاسيكية والرسومات واللعب والميزات الجديدة والمتقدمة. تقدم PUBG New State للاعبين تجربة معركة ملكية مكثفة ومثيرة، حيث يمكنهم اختبار مهاراتهم ضد لاعبين آخرين في بيئة مثيرة وغامرة. مع الأسلحة والمركبات والمواقع الجديدة، من المؤكد أن PUBG New State ستكون الضربة الكبيرة التالية في عالم الملوك.


متطلبات نظام الكمبيوتر
إذا كنت تبحث عن لعب PUBG: New State على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فستحتاج إلى التأكد من أن لديك متطلبات الأجهزة والبرامج المناسبة. تتطلب اللعبة ما لا يقل عن معالج Intel Core i5-4430 أو AMD FX-6300 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 960 أو AMD Radeon R7 370 لتشغيل اللعبة بسلاسة. بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى مساحة تخزين مجانية لا تقل عن 30 جيجابايت على جهازك. للحصول على أفضل تجربة لعب ، نوصي بالحصول على معالج Intel Core i7-4790 أو AMD Ryzen 5 1600 كحد أدنى ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، وبطاقة رسومات NVIDIA GeForce GTX 1060 أو AMD Radeon RX 580.


لماذا تستحق PUBG New State اللعب
PUBG: New State هي تكملة للعبة Battle Royale الشهيرة، PUBG Mobile. بناءً على نجاح اللعبة الأصلية، تقدم PUBG: New State تجربة محدثة مع رسومات حديثة وميكانيكا محسّنة ومجموعة متنوعة من الميزات الجديدة. يمكن للاعبين خوض وضع المعركة الملكي الكلاسيكي أو الانضمام إلى فرقة لخوضها مع لاعبين آخرين. مع مجموعة من الأسلحة والمركبات ومجموعة متنوعة من التكتيكات القتالية، تعد PUBG: New State تجربة ألعاب غامرة ومثيرة تستحق اللعب.


تنزيل اللعبة للكمبيوتر الشخصي
إذا كنت تبحث عن تنزيل PUBG: New State على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك القيام بذلك إما عن طريق تنزيل اللعبة مباشرة أو من خلال محاكي Android.


أسهل طريقة لتنزيل اللعبة هي مباشرة، لأنها تتيح لك تخطي عملية الإعداد لمحاكي Android. للقيام بذلك، ما عليك سوى التوجه إلى الموقع الرسمي للعبة والنقر فوق الزر "تنزيل الآن".


ومع ذلك، إذا قررت استخدام محاكي Android، فستحتاج إلى تثبيت MuMu Player وإكمال تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play. بمجرد تثبيت المحاكي، افتح Google Play على سطح المكتب، وابحث عن "PUBG: New State"، وحدد خيار "التثبيت".


بمجرد تثبيت اللعبة، يمكنك البدء في لعب PUBG: New State على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من المهم ملاحظة أن اللعبة تتطلب ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت على الأقل، ومعالج Intel Core i5-4430، وبطاقة رسومات بسعة 2 جيجابايت على الأقل من الذاكرة.


لذلك، إذا كنت ترغب في لعب PUBG: New State على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك اختيار تنزيل اللعبة مباشرة أو من خلال محاكي Android. بغض النظر عن الطريقة التي تختارها، فمن المؤكد أنك ستحصل على تجربة لعب ممتعة.
للتحميل : تحميل لعبة ببجي نيو ستيت