نبذة عنا

مركز الدكتور الهاشمي التخصصي للحجامة، يقع مقرنا الرئيس بالمملكة العربية السعودية بمنطقة جدة، خبرة كبيرة في عالم العلاج بالحجامة من أكثر من عشرون عام وذلك باستخدام الوسائل الحديثة، فريق عمل متخصص في الطب البديل والتكميلي، نعمل وفقًا لمعايير عالية الجودة؛ حرصًا على صحتكم. يقدم المركز العديد من الخدمات مثل العلاج بالحجامة، والتغذية العامة، بالإضافة إلى توفير المختبر، مركز الدكتور الهاشمي انطلاقة كبيرة في العلاج بالحجامة، هدفنا الرئيس الحفاظ عليكم، وأن نكون سببًا في زوال ما يؤرقكم.

الحجامة الطبية تعني :

اخراج الدم بعد التشريط بالمحجم من مواضع معينة أوهي شفط جزء من طبقة الجلد في مواضع معينة وذلك بتوليد ضغط سلبي يؤدي الى تجميع الدم على سطح الجلد , واحداث تشريط سطحي خفيف في موضع الشفط ثم الشفط مرة أخرى على نفس الموضع لسحب الدم للخارج ..بطريقة السنة النبوية أو بالطريقة العلاجية. تعتبر الحجامة من الطب البديل والتكميلي الهام . صور حجامة من المركز..
مرونة في المواعيد والحجز

نسهل عليكم إجراءات الحجز واختيار المواعيد المناسبة، يمكنكم التواصل معنا من خلال الأرقام التي تظهر في قسم التواصل معنا لنجيب عليكم في الحال.



جميع أنواع الحجامة

يتوفر في مركزنا جميع أنواع الحجامة، وكذلك نقدمها لمختلف الفئات الرجال والنساء والأطفال فوق سن الثانية عشرة، بالإضافة لاتباع معايير الأمن والسلامة وأخذ الاحتياطات اللازمة أثناء الإجراء.



استشارات مجانية

يقدم مركز الدكتور الهاشمي الاستشارات بالمجان للزائرين الكرام، وذلك إيمانًا منا بالرسالة الإنسانية التي نقوم على نشرها، كونوا واثقين أنكم تسيرون على الطريق الصحيح.




أطباءٌ ذوو كفاءة

يعمل في المركز أطباء ماهرون من ذوي الخبرة والكفاءة، حاصلين على العديد من المؤهلات العلمية في تخصصاتهم، يعملون في إطارٍ واحد ومنظومةٍ شاملة.


فريقُ عملٍ محترف

فريق عمل محترف من أكفأ الأطباء وموظفي الدعم المميزين، كما نقدم الدعم والاستشارات المجانية للمريض، معنا أنتم في أمانٍ تام، لأننا نوظف خبرتنا الطويلة من أجل راحتكم.



تواصلٌ مستمر

دائمين التواجد, تواصلوا معنا للاستفسارات أو الحجز، مركز الدكتور الهاشمي من أجل صحة أفضل.

صحتك تبدء من هنا معنا



مواعيد مرنة ورعاية عاجلة.

أو اتصل على الأرقام
5666 652 012
- 2016 465 050


ايميل
info@dralhashemisch.com


رابط الموقع
مركز الدكتور الهاشمي التخصصي للحجامة Dr.Alhashemi Specialized Center For Hejamah | مركز الدكتور الهاشمي التخصصي للحجامة بالمملكة العربية السعودية بجدة




نحن نهتم لصحتكم، فريقنا الطبي يعمل من أجل راحتكم، ونسعى دائمًا أن نكون قريبين منكم في كل وقتٍ وحين، تواصل معنا من أجل حجز موعدك،