افضل كريم لازالة الشعر للرجال
إن كريمات إزالة الشعر متعددة ولكل منها خصائصها، كما أننا نجد أن طرق إزالة الشعر متعددة وتعد طريقة إزالة الشعر باستخدام الكريم من أسهل الوسائل وأسرعها، فهى تعمل على إزالة الشعر دون الشعور بأي ألم وتعطي الجلد مظهرًا جمالياً وتجعله أكثر نعومة.
تتعدد أنواع كريمات إزالة الشعر للرجال، وتختلف من نوع لأخر، ومن هنا دعونا نتعرف على أفضل كريم لإزالة الشعر للرجال.
فيت كريم لازالة الشعر للرجال
فيت كريم من الكريمات التي تعمل على إزالة الشعر بفاعلية، تم اختباره من قبل الأطباء، ولقد نال على إعجاب الكثيرين، لا يترك أي أثار جانبية، فبمجرد وضعه على البشرة وتركه لدقائق معدودة يمكنك الحصول على بشرة ناعمة نظيفة حتى من أدق الشعيرات، تم تصميمه بشكل خاص لإزالة شعر الجسم من الصدر والساقين والظهر، يمكنه إزال الشعر الكثيف بمنتهى الكفاءة، ولكن يرجى عدم استخدام هذا النوع لإزالة الشعر بمنطقة العانة.
سعر فيت كريم في السعودية 213 ريال سعودي
وان كريم لإزالة الشعر
يتميز وان كريم بقدرته الفائقة على إزالة الشعر للرجال، وسهولة استخدامه، قام بتجربته الكثر من الرجال ولاقى جماهيرية عريضة، لأنه يزيل شعر الجسم بكفاءة عالية، ليس لديه أي سلبيات، مقارنة بغيره فهو غير مكلف على الإطلاق.
سعر وان كريم في مصر 11.95 جنيهًا مصرياً.
نير كريم لإزالة شعر الرجال
شركة نير تعد من كبرى الشركات المتخصصة في إنتاج منتجات لإزالة الشعر، يعتبر هذا الكريم من أفضل أنواع الكريمات المتوفرة بالأسواق، لديه القدرة على إزالة الشعر بمنتهى الكفاءة ومنحك بشرة مثالية بدقائق فقط، كما يمكنك استخدام نير اثناء أخذ حمامك بمنتهى السهولة.
سعر نير كريم في مصر 428 جنيهًا مصرياً.
نادس كريم لنزع الشعر
يعتمد الكثير من الرجال على هذا الكريم، فهو يحتوي على خلاصة الصبار، يعد من أفضل الأنواع، تم تخصيصه للرجال، يمكنه إزالة شعر الجسم خلال مدة لا تتجاوز 4 دقائق، سريع المفعول، يتميز بأنه لطيف خفيف على البشرة، لا يسبب أي تهيجات بالبشرة.
سعر نادس كريم في السعودية يساوي 79 ريال سعودي.