أين تحدد وقف الخسارة


نصائح أساسية
يتم وضع أمر إيقاف الخسارة مع الوسيط لبيع الأوراق المالية عندما تصل إلى سعر معين.
يعتمد اكتشاف مكان وضع وقف الخسارة على حد المخاطرة لديك ؛ يجب أن يقلل السعر من خسارتك ويحد منها.
تحدد طريقة النسبة المئوية وقف الخسارة بنسبة معينة.
في طريقة الدعم ، يحدد المستثمر أحدث مستوى دعم للسهم ويضع وقف الخسارة أسفل هذا المستوى مباشرة.
تعتبر طريقة المتوسط €‹€‹المتحرك وقف الخسارة أسفل متوسط €‹€‹السعر المتحرك طويل المدى.


لا أحد يريد أن يخسر المال عندما يلعب في السوق. هذا هو السبب في أنه من المهم إنشاء أرضية لموقفك في الأمن. هذا هو المكان الذي تأتي فيه أوامر وقف الخسارة. لكن العديد من المستثمرين يجدون صعوبة في تحديد مكان تحديد مستوياتهم. قد يؤدي وضعهم بعيدًا جدًا إلى خسائر كبيرة إذا تحرك السوق في الاتجاه المعاكس. ضع وقف الخسارة قريبًا جدًا ويمكنك الخروج من المركز بسرعة كبيرة.




إذن كيف يمكنك معرفة مكان تعيين أمر إيقاف الخسارة؟ استمر في القراءة لمعرفة المزيد.






ما هو أمر وقف الخسارة؟
يتم وضع أمر إيقاف الخسارة مع وسيط لبيع الأوراق المالية عندما تصل إلى سعر محدد. 1 تساعد هذه الأوامر في تقليل الخسارة التي قد يتكبدها المستثمر في مركز الأوراق المالية. لذلك ، إذا قمت بتعيين أمر إيقاف الخسارة 10ظھ أقل من السعر الذي اشتريت به الورقة المالية ، فستقتصر خسارتك على 10ظھ.




على سبيل المثال ، إذا اشتريت أسهم الشركة X مقابل 25 دولارًا لكل سهم ، فيمكنك إدخال أمر إيقاف الخسارة بمبلغ 22.50 دولارًا. سيبقي هذا خسارتك عند 10ظھ. ولكن إذا انخفضت أسهم الشركة X إلى أقل من 22.50 دولارًا ، فسيتم بيع أسهمها بالسعر الحالي.


يشير الانزلاق السعري إلى النقطة التي لا يمكنك فيها العثور على مشترٍ في حدودك وينتهي بك الأمر بسعر أقل من المتوقع.
تحديد أمر وقف الخسارة
إن تحديد موضع أوامر وقف الخسارة يتعلق باستهداف حد المخاطرة المسموح به. يجب اشتقاق هذا السعر بشكل استراتيجي بهدف الحد من الخسارة. على سبيل المثال ، إذا تم شراء سهم بسعر 30 دولارًا وتم وضع وقف الخسارة عند 24 دولارًا ، فإن وقف الخسارة يقصر الصيد الجانبي على 20ظھ من المركز الأصلي. إذا كان حد 20ظھ هو المكان الذي تشعر فيه بالراحة ، فضع أمر وقف الخسارة المتحرك.


تعرف على المكان الذي ستضع فيه أمر التوقف قبل أن تبدأ في تداول قيمة معينة.
هناك العديد من النظريات حول وضع وقف الخسارة. يبحث المتداولون الفنيون دائمًا عن طرق لتوقيت السوق ، وأوامر الإيقاف أو الحد المختلفة لها استخدامات مختلفة اعتمادًا على نوع تقنيات التوقيت التي يتم تنفيذها. تستخدم بعض النظريات المواضع العامة ، مثل توقف التتبع بنسبة 6ظھ على جميع القيم ، وتستخدم بعض النظريات مواضع محددة للنمط أو الأمان ، بما في ذلك متوسط €‹€‹النسبة المئوية للنطاق الحقيقي للتوقف.


طرق وضع وقف الخسارة
تتضمن الطرق الشائعة طريقة النسبة المئوية الموضحة أعلاه. هناك أيضًا طريقة الدعم التي تتضمن توقفات حادة بسعر ثابت. قد تكون هذه الطريقة أكثر صعوبة في الممارسة. سوف تحتاج إلى معرفة أحدث مستوى من الدعم للسهم. بمجرد أن تكتشفه ، يمكنك وضع أمر إيقاف الخسارة أسفل هذا المستوى مباشرة.


الطريقة الأخرى هي طريقة المتوسط €‹€‹المتحرك. باستخدام هذا النموذج ، يتم وضع أوامر إيقاف الخسائر أسفل متوسط €‹€‹السعر المتحرك طويل الأجل مباشرةً بدلاً من الأسعار قصيرة الأجل.


غالبًا ما يستخدم المتداولون المتأرجحون طريقة عالية / منخفضة متعددة الأيام ، حيث يتم وضع أوامر التوقف عند السعر المنخفض ليوم تداول محدد مسبقًا. على سبيل المثال ، يمكن نقل الأسعار المنخفضة باستمرار إلى أدنى مستوى في يومين. يمكن لمزيد من المتداولين المرضى استخدام نقاط توقف المؤشر بناءً على تحليل الاتجاه الأوسع. غالبًا ما يتم دمج توقفات المؤشر مع المؤشرات الفنية الأخرى ، مثل مؤشر القوة النسبية (RSI).






ما يجب مراعاته مع أوامر إيقاف الخسارة
كمستثمر ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بأوامر وقف الخسارة:


أوامر وقف الخسارة ليست للمتداولين النشطين.
أوامر وقف الخسارة لا تعمل بشكل جيد مع كتل كبيرة من الأسهم ، حيث يمكن أن تخسر المزيد على المدى الطويل.
يتقاضى الوسطاء رسومًا مختلفة للطلبات المختلفة ، لذا راقب المبلغ الذي تدفعه.
ولا تفترض أبدًا أن أمر وقف الخسارة قد تم تنفيذه. انتظر دائما لتأكيد الطلب.


إشارات فوركس مجانية
1