عندما تلاحظ تغير لون طلاء السقف أو الحوائط فأن الأمر بالتأكيد سيزعجك ، و عندما تزيد المشكلة و ترى بأن الطلاء يتساقط معلنا بأن هناك مشكلة تسريب مياه فإنك بالطبع تقع في ورطة لمعرفة مكان التسرب ، و فحص مواسير المياه و الكشف عن السبب الرئيسي للمشكلة تسربات المياه التي يعاني منها الكثير من الناس ، و لكن الكارثة تقع عند الاستعانة بشركة غير متخصصة تقوم بالتنقيب في أماكن اخري عن اماكن التسريب وتكتشف بعد فترة من الزمن بان مازال لديك مشكلة في تسربات المياه في المنزل لان بعض الشركات الوهمية ليس لديهم خبرة كافية في مجال كشف التسربات يقوم بتغيير بلاط الحمام او المطبخ او في مكان الذي قام بالكشف علية دون حل مشكلة الرئيسية للتسربات ، و هو ما يجعلك تتساءل و تستشير من حولك عن شركة اخري متخصصة في كشف تسربات المياه لحل مشكلة التسريب ، شركة المركز العالمى بفضل الله من افضل شركات كشف تسربات المياه بالرياض مع الضمان وعند ظهور التسربات مرة اخري في مكان التي قامت الشركة بإصلاحة تقوم الشركة بارسال فني لحل المشكلة في اسرع وقت مجانا .
مشكلة التسربات تزعج الكثيرين
تبدأ المشكلة بالحدوث بنقص الوعي لدى غالبية الناس بضرورة كشف تسربات المياه بشكل دوري لتجنب حدوث مشكلة من الأساس، ويتكاسل العديد منهم في الكشف عن التسربات لأن الطرق التقليدية لكشف تسربات المياه في الرياض كانت تستدعى إحداث بعض التكسير في المكان المراد الكشف عنه وهو ما يسبب إزعاج للبعض ويضطر لإعادة تصليح ما تم تخريبه أثناء عملية كشف التسرب، من الممكن أن يتعرف العميل على وجود مشكلة تسريب مياه لديه بعدة مؤشرات منها ارتفاع فاتورة المياه بشكل كبير، وجود آثار مياه على الجدران والأسقف أو الأرضيات وعند ظهور تصدعات في أجزاء المبنى وتنامي العفن على جدران المنزل وهو ما يسبب مشاكل صحية لأفراد الأسرة و عند ظهور تلك الدلالات ينبغي الإسراع بالاستعانة بشركة كشف تسربات المياه بالرياض.
التكنولوجيا المتطورة و العمالة الماهرة سر نجاح شركة روائع
وكشف تسربات المياه من المشاكل العصيبة التي تسبب الكثير من المشاكل والخسائر ، حيث قد يسبب تسريب المياه هبوط في الارضيات والحائط وقد تلاحظ ارتفاع في استهلاك المياه عن المعتاد وذلك لأنه قد يحدث تسريب دون ان يلاحظ أحد لان من تسربات المياه ماهو يرى بالعين بشكل ملاحظ وما هو خفي يحتاج الي الكشف عنه بجهاز الكتروني .
كشف تسربات المياه باحدث الطرق
اعراض حدوث تسربات للمياه :
حدوث بلل مائي في الجدران او الحائط .
ظهور بقعة بيضاء علي الجدار او الحائط وذلك ناتج عن تفاعل المياه مع مواد البناء والدهانات.
ارتفاع ملاحظ في فاتورة المياه .
انخفاض بسيط في ضغط المياه .
هبوط أجزاء من الاسمنت نتيجة تأثير المياه عليها .
وجود مياه بالأرضيات بشكل مستمر .
سماع أصوات ذبذبات من مواسير المياه .
حدوث تسريب ماء من السقف .
تسرب المياه من الحمامات .
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
أنواع تسربات المياه :
التسريب الخارجي (الظاهري) : هو تسريب يرى بشكل واضح بالعين وله أسباب وخيمة علي المباني والحائط وهذه مرحلة خطيرة له تأثير قوي ويجب المعالجة في اسرع وقت .
كشف تسربات الخزانات بالرياض
الترسيب داخلي (سحري) : وهو تسريب يصعب مشاهدة بالعين ويتم الكشف عندها باستخدام أجهزة كشف التسربات الالكترونية الحديثة ويتم كشف ذلك النوع من التسربات عن طريق عمل صيانة دورية لمنظومة المياه والصرف داخل المبني.
التسريب الخفي ( الغير ظاهر) : يعتبر من اخطر أنواع التسريبات لأنه لا يظهر الي بعد ان يكون قد سبب اضرار كبيرة في الجدران والارضيات ويجب المعالجة في اقرب وقت ويسبب هذا النوع خسائر كثيرة وفي بعض الأحيان قد يحتاج الي تغيير السيراميك للأرضيات والحائط .
كيفية تجنب تسربات المياه :
غلق محبس المياه الرئيسي للماء عند عدم استخدام المياه .
الاهتمام بتصميم شبكات الصرف الصحي والمياه بشكل احترافي
الالتزام بالصيانة الدورية لشبكة المياه والصرف الصحي داخل المبني .
أهمية كشف تسربات المياه :
للحد من مخاطر التي تحدث من تأكل للبنية الداخلية للمنزل.
توفير اكبر كمية من الماء
تخفيض قيمة فواتير المياه ،
للحفاظ علي البيئة والمياه التي تعني الحياة .
معالجة تسربات المياه :
انها مشكلة صعبة قد نتعرض لها جميعا ، حيث الفوضى والقلق ، وقد لا تدري بها وتلاحظ زيادة بفاتورة المياه لكن وانت معنا لا داعي للقلق فدلينا فريق العمل المجهز خصيصا لكشف التسربات بأحدث الاجهزة التي صممت لهذا الغرض حيث أننا من أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض ولدينا كل الاجهزة والعمال والفنيين والمهندسين المتخصصين في مجال كشف التسربات دون اي تلفيات فلدينا الجهاز الذي يحدد منطقة تسرب المياه دون اي تكسير وتدمير لبيتك .
كشف تسربات المياه في الرياض
هدفنا الاول هو تمتع عملائنا بخدمة مميزة ايضا وسعر مميز ، فأسعارنا لا منافس لها ، ومحترفون في عملنا فخبرتنا في المجال جعلتنا نقول دائما (*We are professionals in our work ) ، اتصل بنا وتميز بخدمة ممتازة ومعالجة مشكلتك في اسرع وقت.
لدينا افضل جهاز الكتروني للكشف عن مواقع التسربات دون حدوث خسائر
يتم الكشف من خلال الجهاز الالكتروني الخاص بمتابعة كافة مواسير المياه حتى يحدد منقطة التسرب الفعلية وجهازنا امريكي الصنع ، وعند تحديد منقطة التسريب يتم التعامل معاها ومعالجة منطقة التسريب وإعادة بيتك إلى أفضل ما كان عليه سابقاً .
كشف تسربات المياه باحدث الطرق
لماذا نحن أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض :
لدينا فريق عمل كامل من المهندسين والفنيين والعمال المختصين في هذا المجال .
لدينا أحدث الأجهزة الالكترونية الخاصة بـــ شركة كشف تسربات بالرياض دون اي تكسير وتدمير لمنزلك .
لدينا شبكة خدمة عملاء واسعة هدفها هو ارضاء العميل وتحقيق كافة رغاباته .
متميزون في عملنا بأقصى وقت ممكن فلدينا كل المعدات والاجهزة لانهاء مشكلتك في بضعة ساعات .
لدينا اماكن خدمة بجميع مناطق الرياض والمحافظات القريبة منها لخدمتك في اسرع وقت .
لأن هدفنا الاول والأخير هو ارضاء عملائنا وتكوين شبكة عملاء لدينا نستمتع معهم بسمعه جيدة .
متخصصون في كشف تسربات المياه
حل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض
اسباب ارتفاع فاتورة المياة بالرياض
من أكثر الأسباب الشائعة في ارتفاع فاتورة المياة بالرياض هي:
تأكل مواسير المياه داخل المبنى فغالبًا ما تتعرض المواسير الداخلية للمبنى من التأكل بعد فترة من الاستخدام، كما أن استخدام مواسير مياه مصنوعة من مواد غي جيدة يقلل من فترة عمرها الافتراضي ويسبب تسرب للمياه داخل الجدران، وهنا تظهر النتيجة الفورية في زيادة فواتير المياه نظرًا لزيادة الاستهلاك غير الحقيقي للمياه.
سبب أخر لزيادة فواتير المياه داخل المباني هو وجود كسر أو تلف في قلب خلاطات المياه وتركها بدون تصليح وهذا يزيد من معدل استهلاك المياه.
تسرب مياه الخزانات العلوية أو السفلية وهذا ربما لا يكون مرئي بشكل كافي وإنما تشعر به عند ظهور بقع من المياه في الجدران، وهذا يتسبب في زيادة معدل الاستهلاك.
وجود تلف في مسابح المياه داخل الفيلا يسبب ظهور تسرب مخفي داخل الجدران وهذا يظهر جليًا في ارتفاع فاتورة المياه.