شركة تعقيم بالرياض
إليك أهم نصائح التعقيم بالبخار
ممسحة البخار العادية يمكن أن تتلف أرضيات الفينيل. هناك ممسحات أو منظفات بخارية خاصة مصممة للاستخدام على أرضيات الفينيل. يمكن أن تتسبب الحرارة المضغوطة في إتلافها ، لذلك إذا كنت ستستخدمها ، فتأكد من تقليل الطاقة إلى 50٪.
لا تستخدم ممسحة البخار على الأرضيات الخشبية. إذا تمكنت الرطوبة من التسرب إلى شقوق ، فسوف تتورم وتتشوه.
لا تستخدم ممسحة البخار على أرضيات من الخيزران. سوف تتسبب الرطوبة في التورم والالتواء.
إذا كنت تستخدم ممسحة البخار لتنظيف أرضيات البلاط أو أرضيات الفينيل أو المشمع ، فيمكنك إضافة الخل. لا تضف الخل إلى ممسحة البخار عند استخدامه على أرضية الخشب الصلب ، فسوف تتسبب في تلف الأرضية.
يمكن أن يتحمل الجص البخار والحرارة ، لذا فإن تنظيفه بالبخار هو خيار قابل للتطبيق. ومع ذلك ، إذا كان الجص تالفًا بالفعل ، فإن البخار قد يجعله أسوأ ، لذلك لا ينصح به.
يُنصح باستخدام الماء المقطر لأنه لا يحتوي على معادن ، والتي يمكن أن تتشبث بممسحة البخار وتتراكم بمرور الوقت ، مما يجعلها أقل فعالية.نية للقيام بعملها ، و
شركة تنظيف منازل بالرياض
الدلاء ومزيلات البقع والمماسح هي المكونات النموذجية للتنظيف اليومي. لكن اليوم سنتحدث عن طريقة فعالة وصديقة للبيئة للحصول على منزل معقم - التنظيف بالبخار. سنقرأ بعض الفوائد التي وصفها الخبراء بدقة.

تركز معدات التنظيف التقليدية بشكل أساسي على منحك مظهرًا نظيفًا ، ولكن التنظيف بالبخار له بعض الفوائد الصحية المضافة. أحد أسباب اكتساب التنظيف بالبخار شعبية بعد كل عام يمر. سنلقي المزيد من الضوء على الجوانب الإيجابية للتنظيف بالبخار.
شركة الصفرات لتنظيف المجالس بالرياض
تتكون مزيلات البقع ومنظفات الاستحمام الشائعة من المبيض والأمونيا التي تمنحك مظهرًا لامعًا. ومع ذلك ، فإن هذه المواد الكيميائية لها آثار سلبية على الصحة. من ناحية أخرى ، لا يمنحك التنظيف بالبخار مظهرًا نظيفًا فحسب ، بل يقتل أيضًا 99.9 بالمائة من البكتيريا. باستخدام الحرارة والماء ، يمنحك فراغ البخار منزلاً نظيفًا وخاليًا من المواد الكيميائية.
صديقة للأطفال. تحتوي المنظفات المنتظمة ومزيلات البقع على هيبوكلوريت الصوديوم الذي يحتوي على عوامل مؤكسدة أكالة. يوفر تأثير حرق العين وتهيج الجلد ، وخاصة للأطفال والحيوانات الأليفة. هذا هو المكان الذي يختلف فيه التنظيف بالبخار. نظرًا للطبيعة غير السامة ، يعد التنظيف بالبخار طريقة أفضل للحفاظ على منزلك نظيفًا وآمنًا للأطفال.
شركة الصفرات لتنظيف الكنب بالرياض
غير تحسسي. الأشخاص الذين يعانون من الربو لديهم فوائد كبيرة من التنظيف بالبخار. نظرًا للبخار الطبيعي والحرارة والماء ، فإنه لا يتسبب في أي تفاعلات حساسية. لذا ، يمكنك استخدام منظف بخاري لمسح أي سطح غير حساس للحرارة دون القلق بشأن صحتك.
حتى إذا كنت تستخدم منظفًا عاديًا منتصبًا ، فهناك فرص في أن يسبب مشاكل في الجهاز التنفسي ويزيد من فرص الحساسية. ومع ذلك ، لا تأتي منظفات البخار مع أي معاناة من هذا القبيل.
صديقة للبيئة. بصرف النظر عن كونه آمنًا لصحتك وأطفالك والحيوانات الأليفة ، فإن التنظيف بالبخار أيضًا صديق للبيئة. يستخدم منظف البخار الماء فقط لجمع الغبار على عكس المنظفات التقليدية المكونة من المواد الكيميائية ، والتي يتم تصريفها في الوقت الحالي ولكنها تعود إلى إمدادات المياه لدينا.
المصدر: الصفا والمروة